انا لاعب كرة قدم امارس العادة السرية مرة او مرتين في اليوم و انا اعشق كرة القدمم ولكني لا استطع امتعاد عن هذة العادة فهل هي ضرة و ما الذي يجب فعله للابتعاد عن هذه اعادة ؟

icon 3 مارس 2018
icon 1635
انا لاعب كرة قدم امارس العادة السرية مرة او مرتين في اليوم و انا اعشق كرة القدمم ولكني لا استطع امتعاد عن هذة العادة فهل هي ضرة و ما الذي يجب فعله للابتعاد عن هذه اعادة ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. عليك تقليلها وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التم 0 2018-03-06 10:35:36
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. عليك تقليلها وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التم

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

أنا أعاني من الافراط في ممارسة العادة السرية و أجد صعوبة في التوقف عن فعلها أريد التوقف عن ممارستها لاكن...

هذا يسمى إدمان للعادة السرية يجب ان تعرف لماذا انت تقوم بها بهذه الكثرة هل هي التخيلات الجنسية؟ او مشاهدة الأفلام و الصور الإباحية؟ هناك سبب يحب إيجاده و علاجه قلل من مشاهدة الأفلام اذا كانت هي السبب او التخيلات اذا كانت هي السبب حاول تجنبها كلما اتتك قم و افعل شيا اخر لا تدعها تسيطر و تستمر من بدايتها اقطعها و قم وافعل شيا مثل رياضة او مشي او صلاة او اي شيء او قراءة، يحتاج وقت و عزيمة و خطوات فعلية مستمرة للسيطرة علي ى ذلك

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

أنا لاعب كرة قدم و أمارس العادة السرية كل يوم هل تؤثر على لياقتي البدنية أو لا و ماهي أضرار...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم. انا امارس العادة السرية كل يومين مرة او مرتين وانا لاعب كرة قدم هل هذا يؤثر على لياقتي...

بالضبط هذا ما يحصل، أنك تتعب سريعاً، وعليم وقف العادة وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة 25

في الصحة الجنسية

مرحبا ، كنت في نهاية الدورة الشهرية ، وقررت لعب الرياضة قمت بتمارين رياضة بالبيت عن طريق اليوتيوب ،لكنني الان...

الرياضة العادية لا تؤثر على الغشاء، ولا يتأثر الغشاء إلا بدخول شيء في المهبل، وسبب الألم قد يكون عضلي ، ويمكن التأكد بمراجعة اختصاصي نسائية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا امارس العادة السرية و عمري 15سنة وانا لاعب كرة القدم و اريد ان اصبح لاعب كبير لكن...

إذا توقفت عن هذه الممارسة سيتحسن جسمك وإدائك بالطبع، عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تحبها، مثل المطالعة وغيرها والاندماج مع الأصدقاء، وفقك الله!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل العادة السرية لو كانت مرة واحدة كل 15يوم تكون مضرة ؟ انا العب رياضة رفع الاتقال و هل تؤدى...

١- العادة السرية في هذه المدة ضررها أقل. ٢-العادة السرية لا تؤدي مباشرة إلى ضعف العضلات، بل تؤد لحرمان الجسم من مواد ضرورية لبناء العضلات. ٣-يمكن وقف العادة السرية والأمر يحتاة لإرادة ورشغال النفس عن التفكير في الجنس. ٤- العادة لاؤثر على ذكاء الإنسان مباشرة، ولكنها تحرم الجسم من مواد ضرورية له.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه