انا لا استطيع اتمام الممارسة مع زوجي اكتر من مرة مع ان زوجي يطالب باكتر من مرة وهدا يحرجني الرفض المتكرر لزوجي انصحوني

icon 14 فبراير 2015
icon 1701
انا لا استطيع اتمام الممارسة مع زوجي اكتر من مرة مع ان زوجي يطالب باكتر من مرة وهدا يحرجني الرفض المتكرر لزوجي انصحوني
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب أن تحددي السبب أولاً، هل هو نفسي، مثل عدم وجود الحب وعدم الشعور بالرغبة، أو جسدي يعني مثل الألم الذي يسببه أو غيرها ، أو عدم الرغبة في الحمل، أو ثقافي، مثل عدم حب العملية الجنسية من أصله، واحتقار الجنس؟؟ ، يعني يجب تفصيل وحلحلة الموضوع حتى تصلين لحل! 0 2015-02-15 08:49:21
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يجب أن تحددي السبب أولاً، هل هو نفسي، مثل عدم وجود الحب وعدم الشعور بالرغبة، أو جسدي يعني مثل الألم الذي يسببه أو غيرها ، أو عدم الرغبة في الحمل، أو ثقافي، مثل عدم حب العملية الجنسية من أصله، واحتقار الجنس؟؟ ، يعني يجب تفصيل وحلحلة الموضوع حتى تصلين لحل!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 33

في الصحة الجنسية

صار لي شهرين متزوجه ومازلت عذراء،توقفت محاولات زوجي على مرة واحدة وبائت بالفشل بسبب عدم الانتصاب ولم يكرر المحاولة، نعيش...

يمكنه استشارة اختصاصي مسالك بولية وعمل فحوصات لتقييم صحته الجنسية، وعليك تشجيعه على ذلك!!وقد يكون الأمر نفسياً وعليك أيضاً واجب التخفيف عنه ومساعدته!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف اتخلص من خروج الهواء من المهبل عند الجماع فهو يسبب لي الاحراج امام زوجي مع العلم انني انجبنت مرة...

المريضة مع تشوهات مهمة في القبو ، يمكن أن يكون التصحيح الجراحي للقبو خيارا للنظر في حالة فشل جميع التدابير الأخرى وتأثر نوعية حياتها بالحالة. وينبغي إجراء فحص شامل للقبو والغلاف الداخلي المولج لتحديد ما إذا كان وجود أي عيوب كبيرة. ومع ذلك ، فمن الصعب جدا تقييم عيب فيما يتعلق بهذا الحالة ، لأن هناك عاملين لها علاقة ، أي من الذكور والإناث. ومن المستحيل إصدار حكم على مستوى مناسب من عيار مولج المهبل بواسطة اختبار بدني ، لأنه يتوقف على حجم القضيب أيضا . كذلك فإن الجراحة ليست مضمونة لتخفيف حدة الوضع راجعي أرياح المهبل في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل من طريقة او حل اجعل زوجي يقترب اكثر مني في كل شيئ لانة اهملني وانا اريد ان احتوية مره...

لا بد من دراسة الأسباب التي تبعد زوجك. مثل هل يعاني من مرض ما؟ هل يعمل كثيراً، ولا وقت لديه ؟ هل ما زال يراك جميلة ومثيرة له؟ هل تشاركيه همومه واهتماماته وأفكاره؟ لأن العلاقة الزوجية ليست مجرد علاقة جنسية، بل إن العلاقة الجنسية المفروض أن تكون في آخر الاهتمامات الزوجية، ويجب الاهتمام بالعلاقة الانسانية بين الزوجين، المودة والرحمة!كما يجب أن تشعر الزوجة زوجها بالثقة بنفسه في جميع المجالات ولا تسخف برأيه أو تحاول تهبيط معنوياته. والهدف هو تحويل العلاقة الزوجية إلى علاقة صداقة تدوم طويلاً بين الزوجين.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة واحب زوجي جدابعد اقامة علاقة مع زوجي وعند الانتهاء من العلاقه بحس بعدم رغبه في زوجي جدا مش بكون...

لا أعلم ان كنت متزوجة حديثا أم منذ عدة سنوات ، ولا أدري إن كان زوجك يعلم بموضوع التحرش الجنسي الذي تعرضت له. على كل حال، فليس من المستغرب شعورك هذا نحو الجنس في بداية الزواج ولكن الإستمرار به سيخلق لك مشاكل جديدة. يستطيع كل منا تغيير أفكاره ومشاعره السلبية بأخرى ايجابية إن كانت لديه الرغبة والإرادة للقيام بذلك، لذا عليك محاولة التغلب على هذه المشاعر عن طريق محاولة الإسترخاء بعد العلاقة وايقاف هذه الأفكار السلبية بعدم الرغبة في زوجك وعدم قدرتك على تحمل صوته أو لمساته عن طريق القول لنفسك توقفي ثم البدء بالتفكير والحديث مع ذاتك بعبارات ايجابية مثل أنا أحب زوجي، زوجي يحبني، أستمتع بوجودي معه، لمساته رقيقة، وغير ذلك من العبارات الإيجابية التي تزيد من قبولك له واستمتاعك بصحبته.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة لمدة اكثر من تسع اشهر .. و لازلت عذراء .. لا طالما خجلت من هدا الموضوع ... عندما...

يتم التعامل مع عسر الجماع بواسطة الخطوات التالية : * أخذ التاريخ من المريض بعناية. * فحص الحوض بعناية وبتكرار ومحاولة القرب بأكبر قدر ممكن لموقع أو مصدر الألم الحوض في الحوض لتحديده . * إزالة مصدر الألم عند الحاجة. * تشجيع المريض لمعرفة المزيد عن تشريح الجسم . * تشجيع الزوجين لإضافة اللطف و المحبة و التحفيز بينهما . * استخدام الأدوية التي تساعد على الترطيب (مزلق) . * محاولة السيطرة من قبل الزوج اثناء الجماع بدلا من وجود العنف . بالنسبة للذين يعانون من آلام الاختراق العميق بسبب اصابة أو مرض الحوض : للمزيد راجعي عسر الجماع.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة من شهرين ونصف اعاني من مشكلة مع زوجي بالفراش لا اجيد التعامل معه وخبرتي الجنسية ضعيفة جدأ وطلب مني...

عليك زيادة ثقافتك الجنسية، ويمكن الستفادة من المعلومات في الموقع، وعليكما إطالة المداعبة وتكون المداعبة مشتركة أي تقوما بإثارة بعض في المناطق الحساسة والنقط المثيرة. المهم التفهم المشترك.إذ يبدو أنه ليس أفضل منك في معلوماته!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجى عنده ضعف كلما نرغب فى الجماع ينتصب القضيب ويرجع يفشل من جديد اكثر من 5 مرات قبل عملية الجماع...

هو بل شك أن الزوجة لها دور في هذا، وخاصة إذا أظهرت تألمها، ولكن هذا لا يعني أن الزوج قد لا يعاني من ضعف جنسي، وعليه على كل حال الاهتمام بلياقته البدنية وممارسة الرياضة، والاهتمام بالتغذية المتوازنة وتناول المقويات الجنسية الغذائية، ويجب تشجيعه من الزوجة أيضاً وعدم إحباطه بإشعاره بالضعف أو بالتألم.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه