انا في ال مقبل على الزواج ابتليت بالعادة السرية لسنوات مشكلتي عدم تدفق

انا في ال مقبل على الزواج ابتليت بالعادة السرية لسنوات مشكلتي عدم تدفق
icon 19 يناير 2017
icon 1160
انا في ال 35 مقبل على الزواج ابتليت بالعادة السرية لسنوات.. مشكلتي عدم تدفق المني عند خروجه وشعوري به كالسابق مع ضعف القذف وقلة الكمية الخارجة.. بالاضافة لسرعة القذف..
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الايلاج إلا بالتوافق. يمكن ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض، والمساعدة في التحكم بالقذف. عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2017-01-22 16:11:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الايلاج إلا بالتوافق. يمكن ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض، والمساعدة في التحكم بالقذف. عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اضطرابات في الجهاز االتناسلي عند التغوط احيانا ينزل كميات كبيرة من السائل المنوي أشعر بفقدان القدرة الجنسية والانتصاب الكامل ي...

عليك تقليل العادة لسرية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

-فقدان الرغبة في الجنس - سرعة القذف -انخفاض كمية القذف وقلة المتعة في وقت القذف -ليس لدي أطفال - أتبول...

أنت بحاجة لاستشارة عند اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة والإجابة على جميع هذه الأسئلة الكثيرة، سأجيبك على سؤال واحد وهو عدم اإنجاب، ولذلك ستذهب إلى الاختصاصي على كل حال، والنصيحة هي عمل فحص للمنويات والهرمونات الجنسية لتقييم الصحة الجنسية والدي يجيب على جميع هذه الأسئلة تمنياتي لك بالشفاء.

سؤال من ذكر سنة 42

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف وضعف الاستتارة الجنسية كما السابق بسبب ممارسة العادة السرية لفترة طويلة ان مقبل على...

لتحسين القدرة الججنسية عليك وقف العادة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. راجع سرعة القذف في القاموس.مبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي شك في قدرتي الجنسية إذ أن حجم قضيبي يبدو لي غير طبيعي ( 9 سم عند الإنتصاب) كما أني...

الطول العادي من ٨-١٨ سم سرعة القذف علاجها تمارين كيغل لتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

في مراهقتي كنت امارس العادة السرية بكثرة وكنت امنع خروج المني بالضغط اسفل العضو والأن أعاني من قلة المني ومدى...

يمكنك استخدام الهيمالايا، ولكن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

امارس الاستمناء منذ فترة طويلة ولدي سرعة قذف و حرقان بالتبول وشعور بعدم نزول البول كاملا وضعف الرغبة و قلة...

تزول آثار الاستمناء والمدة اللازمة حوالي ٣ أشهر مع ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، ،،قف العادة السرية. سرعة القذف يمكن علاجها بتمارين كيغل لمدةستة أشهر.وعليك تحليل البول ، راجع اخصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب متزوج وعمري 33 عاما ولكن اعاني من قلة السائل المنوي عند الجماع اضافة الى سرعة القذف حيث اني...

هناك حالات متعددة من القذف السريع , تختلف من رجل الى اخر تبعا لتكوين شخصيته و تخيلاته الجنسية .علماً بأن القذف يحدث في اقل من دقيقتين على بدأ الادخال وهناك دراسات اخرى تتحدث عن ان 75 % من الرجال يقذفون في اقل من 10 دقائق بعد الادخال ، وهناك دراسات تقول بأن معدل القذف بعد الادخال ب 6 دقائق ونصف ولهذا القذف المبكر حسب معظم الدراسات هو الذي يستغرق اقل من دقيقتين.لعلاج ذلك اتبع ما يلي:   1- يمكن أن تتحمل فترة طويلة من التمتع الجنسي بدون حدوث قذف و ذلك بممارسة تمرين يسمى من 1-10 رقم 1 يمثل مرحلة بداية حدوث الإثارة الجنسية عندما تصل رقم 10 يمثل مرحلة النشوة و القذف و مرحلة رقم 9 تمثل مرحلة قبل القذف و هي مرحلة لا يمكن الرجوع أو التوقف عندها.   عندما تمارس العادة السرية و تصل مرحلة رقم 8 توقف ثم قم بإعادة ممارسة العادة السرية كرر هذا التمرين لفترة 15 دقيقة و سوف تلاحظ بعد انتهاء هذه الفترة يمكنك القذف متى تشاء.   2- الطريقة الثانية للسيطرة على القذف المبكر هي ممارسة تمارين لتقوية عضلة PC كما مر سابقا.   3- الطريقة الثالثة عندما تمارس الجنس و تشعر بأنك وصلت إلى مرحلة شديدة من الإثارة قم بإخراج القضيب من المهبل حيث يبقى فقط رأس القضيب في المهبل و انتظر لمدة 30 ثانية إلى أن تزول الإثارة قم    بادخال القضيب مرة ثانية إلى داخل المهبل تساعدك هذه الطريقة على تأخير القذف. أما بالنسبة لزيادة السائل المنوي ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

من فظلك انا امارس العادة السرية و عندي قلة و برودة السائل المنوي وضعف القذف ؟؟ وعند القدف يتدفق جزء...

هذه التغييرات تحصل عند ممارسة العادة السرية، ولذلك فعليك تقليلها وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه