انا عندي مشكله في ضعف الانتصاب وحصلتلي فجأه ، للعلم كان في السابق ممتاز الانتصاب ، والان ضعيف الانتصاب
ما هو الحل
لقد استخدمت ادوية وبعد ذالك لاحظت ضعف الانتصاب
الدواء الاول
حبوب الروكوتان لحب الشباب للوجه
حبوب الصبار للتخسيس
مع كل هذا انني لا اتناول اطعمه كثيره عدم اكل الفطار والغداء
اجابات الاطباء
الدواء والأكل يؤثرات على الانتصاب، ستتحسن بعد التوقف عن الدواء وتحسين الأكل المتوازن وممارسة الرياضة!!! اقرأ المزيد
الدواء والأكل يؤثرات على الانتصاب، ستتحسن بعد التوقف عن الدواء وتحسين الأكل المتوازن وممارسة الرياضة!!!
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.