انا عضوى الذكرى طولة سم والانتصاب جيد جدا الحمدلله من متابعتى لحضراتكم

انا عضوى الذكرى طولة سم والانتصاب جيد جدا الحمدلله من متابعتى لحضراتكم
icon 2 فبراير 2013
icon 1634
أنا عضوى الذكرى طولة 13 سم والانتصاب جيد جدا الحمدلله من متابعتى لحضراتكم عرفت ان طول العضو الذكرى مش مهم فالعملية الجنسية أكتر من الانتصاب الجيد ودا طمنى وزود الثقة فيا أنا عمرى 23 سنة مقبل على الزواج خايف لما اتجوز ان شاء الله زوجتى لا يعجبها حجم قضيبى وخاصة ان طولة عند الارتخاء حوالى 7سم تقريبا فأنا خايف لما تشوفنى وهو فحالة الارتخاء لا يملى عينها بالمعنى العامى..هل طول القضيب (مهم نفسيا) لدى السيدات ؟ وأسف على الاطالة :-)
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

طول القضيب ليس مهماً في الحقيقة، وما يهم هو التفاهم النفسي أولاً، ثم الشعور بالمتعة أثناء اللقاء الجنسي، وهذه المتعة تأتي غالباً من المداعبة، بمختلف الأساليب، وفي مختلف المناطق القابلة للإثارة، ومن المهم عدم الإسراع في الإيلاج، بل ترك الأمور تأخذ مجراها الطبيعي. 1 2013-02-03 08:55:59
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
طول القضيب ليس مهماً في الحقيقة، وما يهم هو التفاهم النفسي أولاً، ثم الشعور بالمتعة أثناء اللقاء الجنسي، وهذه المتعة تأتي غالباً من المداعبة، بمختلف الأساليب، وفي مختلف المناطق القابلة للإثارة، ومن المهم عدم الإسراع في الإيلاج، بل ترك الأمور تأخذ مجراها الطبيعي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بسم الله الرحمن الرحيم انا شاب عندى20 سنة وانا اعانى من مشكلة تعبتنى نفسيا وهى صغر ورفع قضيبى وانا خائف...

مذكور في الأدبيات الطبية والجنسية أن طول الذكر ليس هو العامل الرئيس في الاستمتاع، وأن الموقع الحساس في المهبل لا يبعد أكثر من ثمانية سنتيمترات عن المدخل ، وطول القضيب المذكور يكفي لعمل العجايب، راجع قضيب وانتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

20 سنة .طالب بكلية الطب البشرى ..اعانى من مشكلة وهى ان حجم القضيب والخصيتين صغير .وطول قضيبى فى حالة اﻻرتخاء...

لا داعي للاحراج، فلا حياد في العلم ولا في الدين، ولا داعي للخجل من طول القضيب فهو عادي وفوق المتوسطوربما يجب فحص الخصيتين من شخص آخر لتقييم الحجم ومقارنته بالعادي. راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

رأس قضيبى مرن جدا وصغير ومنكمش ليه وأصغر من باقى القضيب وانتصابى ضعيف ايه العلاج ولو خسيت المشاكل دى تتحل!...

كل ١٠ كغم زيدة وزن تنقص سم واحد من طول القضيب، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه