انا شخص متزوج ورغبتي ووضعي الجنسي طبيعي اعتقد ولكن زوجتي لا تجاريني في هذا الشيء وعندها قليل من البرود أرجو المساعدة لأن الموضوع يؤثر عليَّ نفسياً

icon 6 يناير 2019
icon 850
انا شخص متزوج ورغبتي ووضعي الجنسي طبيعي اعتقد ولكن زوجتي لا تجاريني في هذا الشيء وعندها قليل من البرود أرجو المساعدة لأن الموضوع يؤثر عليَّ نفسياً
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما عليك إطالة المداعبة تأخير اإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق!! كما أن عليك تحسين علاقتك العاطفية والانسانية مع زوجتك!!! 0 2019-01-06 10:23:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما عليك إطالة المداعبة تأخير اإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق!! كما أن عليك تحسين علاقتك العاطفية والانسانية مع زوجتك!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

انا شاب اريد الزواج واحصن نفسي وديني .. و تغلبني نفسي كل مرة وامارس العادة .. ومؤخرا اظن اني اعاني...

يبدأ العلاج بالتوقف عن العادة السرية أو تقليلها قدر الإمكان، وتقليل الأكل والتحضير للزواج بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة ، وقبل الزواج بثلاثة أشهر على الأق التوقف عنها نهائياً، وابدأ من الآن بالتعود على علاج سرعة القذف بممارسة تمارين كيغل ، وهي تقوية لعضلة تسمى العضلةالعانية العصعصية Pubococcygeus و يكون موقعها تقريبا من أسفل الخصيتين إلى منطقة الشرج و تحيط هذه العضلة بالشرج و بغدة البروستاتا. و هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول :1- انتصاب قوي.2- تقوية القذف. 3- السيطرة على القذف المبكر.4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.

سؤال من ذكر سنة 42

في الصحة الجنسية

مشكلتي مع زوجتي على مااتوقع نفسيه .. قبل الجماع وضعي طبيعي انتصابي طبيعي وقت الايلاج يضعف احيانا مااقدر اتم العمليه...

هذه الجرعة تفيد في تحسين النفسية على الأقل، وينصح بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والممكسرات وستتتحسن بالتدريج

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ارجو منكم استفسار؟ انا بنت ابلغ من العمر 26 سنة اخاف من زواج لاني اخاف ان عندما امارس الجنس مع...

لا داعي لاستباق الأمور،ولماذا تتنبئين ؟ حتى الذين يمارسون العادة ولديهم احتمال أن يصابوا بالبرود الجنسي، عليهم الزواج ، لأن الزواج يغير المعادلة، ويغير طريقة تفاعل الشخص مع الجنس، فلا تقلقي وتوكلي على الله.

سؤال من ذكر سنة 40

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا متزوج وعلاقتي الجنسية بزوجتي علي اكمل وجه لكن المشكلة أن زوجتي لا ترغب في العلاقة الا بعد...

يمكن أن يكون لهذا العديد من الأسباب ، بما في ذلك التغيرات الهرمونية ، وبعض الحالات الطبية والعلاجات ، والاكتئاب ، والحمل ، والإجهاد ، والتعب ، وتأثيرات نمط الحياة مثل ضغوط العمل أو رعاية الأطفال ، وحتى الملل مع الروتين الجنسي المعتاد تحدث مع طبيبك إذا كنت تعتقد أن الآثار الجانبية للأدوية تساهم في عدم رغبتك. قد يساعدك تغيير روتينك إذا كان نقص الرغبة يمثل مشكلة. قد تساعد ممارسة الجنس في أماكن جديدة ، في أوقات مختلفة من اليوم ، أو تجربة أوضاع جنسية مختلفة على إعادة إشعال الرغبة. كما يجب إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام انا مقبل على الزواج وخائف من عضوي الذكري طويل الى حد 20 سم وعرضه 5سم مع ان خطيبتي تقريبا...

قد يكون القضيب طويلاً فوق المعدل، ولكن المهبل يتكون من أنسجة وعضلات مرنة قابلة للتمدد لدرجة الولادة، قد تنزعج الزوجة في البداية، ولكنها تتعود وتتأقلم ولا يعود مشكلة مع الوقت ، عليك عدم استعمال العنف والرفق بها .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا مصاب بداء السكري صنف 1منذ 2007وعندي ضعف جنسي وانعدام القذف منذ 2012 هل اجد حلا ام اني اصبحت عقيما...

١- عليك المحافظة على مستوى السكر في الدم. ٢-عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ٣- يمكن استشارة طبيبك لتناول الأدوية المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا وأخواتها!! إذا لم يكن هناك مانع طبي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يادكتور انا اكثر الممارسة الجنسية مع زوجتي كل يوم وليلة وهاذا اصبح يقلقني واخاف ان يؤثر علي صحتي

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه