انا مقبل على الزواج وخائف من عضوي الذكري طويل الى حد سم وعرضه سم مع ان

انا مقبل على الزواج وخائف من عضوي الذكري طويل الى حد سم وعرضه سم مع ان
icon 22 يونيو 2016
icon 6776
سلام انا مقبل على الزواج وخائف من عضوي الذكري طويل الى حد 20 سم وعرضه 5سم مع ان خطيبتي تقريبا نحيفة الجسم هل انا قادر على اكمال زواجي بخير ولا يوجد مشكل وهل ستتألم زوجتي افدني
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون القضيب طويلاً فوق المعدل، ولكن المهبل يتكون من أنسجة وعضلات مرنة قابلة للتمدد لدرجة الولادة، قد تنزعج الزوجة في البداية، ولكنها تتعود وتتأقلم ولا يعود مشكلة مع الوقت ، عليك عدم استعمال العنف والرفق بها . 1 2016-06-22 13:25:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يكون القضيب طويلاً فوق المعدل، ولكن المهبل يتكون من أنسجة وعضلات مرنة قابلة للتمدد لدرجة الولادة، قد تنزعج الزوجة في البداية، ولكنها تتعود وتتأقلم ولا يعود مشكلة مع الوقت ، عليك عدم استعمال العنف والرفق بها .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري 28 سنة و عضوي الذكري طويل الى حد 20 سم وسميك حوالي 4 الى 5 سم وانا...

عليك وقف العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ،مبروك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم سؤال دائما اطرحه على نفسي وانا كثيرا خائف انا عضوي الذكري يتراوح ما بين 18سم الى 20 سم...

يتكون المهبل من عضلات وأنسجة مرنة قابلة للتمدد، لدجرجة التمدد للولادة، قد تكون البداية صعبة، ولكن مع الوقت تتحسن الأمور، وعليك الاهتمام بعدم إيذاء شريكتك وعدم العنف أثناء الجماع. مبروك!!

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عندي استفسار بعد اذنك يا دكتور طول قضيبي في حاله الانتصاب 13 س وعرضه 9.5 س ويبوا لي...

الطول عادي ويكفي للجماع والإنجاب وكل ما تريده، علماً بأن طول القضيب هي آخر ما يهم النساء، حسب الدراسات، وما يهم أكثر هو العلاقة الانسانية والعاطفية بين الشريكين، والتفاهم على أمور الحياة، وخلق تفاهم عميق على جميع الأمور المشتركة. مبروك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه