انا شب ٢٨ عاما لدي ضعف جدا في الانتصاب ولا السبب صحتي جيدة امارس الريا

انا شب ٢٨ عاما لدي ضعف جدا في الانتصاب ولا السبب صحتي جيدة امارس الريا
icon 24 يونيو 2017
icon 2891
انا شب عمري ٢٨ عاما لدي ضعف جدا في الانتصاب ولا اعرف السبب صحتي جيدة امارس الرياضة بانتظام لا ادخن لا اشرب اكلي صحي ولكن لا اعلم لماذا هذا الضعف اريد ان اعرف السبب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب أن السبب نفسي،ينتج ضعف الانتصاب عن: - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة. 0 2017-06-24 14:16:54
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب أن السبب نفسي،ينتج ضعف الانتصاب عن: - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

مرحبا دكتور انا عمري ٢٤ سنة كانت صحتي العامة الحمد الله لا اعاني من اية مشكلة و ايضا لا ادخن...

الغالب أن الحالة تفسية ، لا تستعجل، جرب أولاً التغلب على الوضع النفسي. ووقف العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وستتحسن بالتدريج. وإذا لم تتحسن خلال ٣ أشهر، راجع طبيبك. 

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

مرحبا انا عندما استيقظ من النوم لا احي قضيبي منتصب لا اعرف لماذا علما اني لم امارس العاده السريه بقالي...

الاسباب قد تكون ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين. عالج السبب وممارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، رمضان كريم!

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

انا عمري 25 سنة لا ادخن ولا اشرب ولا امراس العادة السرية اعاني من ضعف انتصاب ما الحل

إذا كانت صحتك الجنية عادية، يعني وجود انتصاب صباحي وعند الإثارة الجنسية، فعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك،أو يجب إجراء فحص للهرمونات الجنسية لتقييم الصحة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة 3

في الصحة الجنسية

عمري 50 سنة، وضعي الصحي ممتاز جدا ولا أعاني من أي مشكلة، أمارس الرياضة بشكل يومي، واتناول الطعام الصحي، ولا...

يحصل في أحسن لعائلات، ولا داعي للقلق، قد يعتمد الموضوع على حادث عرضي، عابر، ويمكن استشارة طبيبك لوصف الأدوية المساعدةعلى الانتصاب لحل فوري للمشكلة، وأنصح بااستمرار في ممارسة حياتك الطبيعية كما وصفت فهي خير وسيلة للحفاظ على صحة جنسية جيدة أيضاً،

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

شاب 18 عام , بحمد الله لا امارس العادة السرية , من فترة عندما احتلم لا يوجد خروج للمني ,...

نظرًا لعدم وجود خروج للمني عندما تحدث احتلام، فإن هذا قد يتطلب إجراء تقييمات إضافية لتحديد السبب المحتمل. بعض العوامل التي يجب أن تنظر إليها هي التقلبات المزاجية وعدم ممارسة الرياضة. قد تكون هذه العوامل لها تأثير على الوظائف الجنسية العامة، بما في ذلك القدرة على القذف. إذا كانت هذه المشاكل مستمرة وتسبب لك القلق، فأنصحك بمراجعة طبيبك للقيام بتقييم شامل يشمل التاريخ الصحي والفحوصات اللازمة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري (٢٦) أعاني من ضعف أنتصاب القضيب وحتى عند الأنتصاب لا يدوم كنت أمارس العاده السريه بشراهه وكنت...

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه، والتوقف عن التدخين، وأخذ الراحة الكافية، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 17 سنه .. اريد ان اسأل هل لدي ضعف جنسي .. لانني اتابع الافلام الجنسيه .. ولا...

أنت لست مصاب بضعف جنسي، القضية أنك تريد أن نتجبر نفسك على ممارسة العادة السرية، ما دمت تحتلم، يدل ذلك على وجود سائل منوي عادي، فلا داعي للقلق، ولا داعي للعادة السرية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف انتصاب ولا أعلم ما هو السبب؟ هل السبب في اني اقوم بالعادة السرية؟؟ ام ف الغذاء الذي...

قد يكون الاثنين معاً، وعليك تقليل العادة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه