انا شب اسمي محمد و ماهي خطوره العاده السريه على الشب وما فوائدها وهل ل

انا شب اسمي محمد و ماهي خطوره العاده السريه على الشب وما فوائدها وهل ل
icon 11 يونيو 2015
icon 965
انا شب اسمي محمد وعمري 17 سنه اريد ان اعرف ماهي خطوره العاده السريه على الشب وما فوائدها وهل لون الحمض المنوي له علاقه على انجاب الأولاد يرجى الرد وشكرا لكم ...
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اهلين محمد.. خطورة ادمان العادة السرية هي الضعف العام والانعزال النفسي عن المجتمع وعن النشاطات العامة ومنها الدراسة.. بالنسبة لفايدة العادة السرية نحن نوصي بها في بعض الحالات التي يحدث للشخص فيها احتقان في الخصيتين او البروستات.. لون السائل المنوي ليس له علاقة بالانجاب.. شكرا محمد 1 2015-06-11 18:44:04
الدكتور مثنی الجوادي
الدكتور مثنی الجوادي
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
اهلين محمد.. خطورة ادمان العادة السرية هي الضعف العام والانعزال النفسي عن المجتمع وعن النشاطات العامة ومنها الدراسة.. بالنسبة لفايدة العادة السرية نحن نوصي بها في بعض الحالات التي يحدث للشخص فيها احتقان في الخصيتين او البروستات.. لون السائل المنوي ليس له علاقة بالانجاب.. شكرا محمد

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 16 عام واريد انا اعرف ما هو الاستمناء 2_هل التفكير بالبنات والنساء حرام. .وهل مفطر...

العادة سرية أو الاستمناء هو التحفيز اليدوي للأعضاء التناسلية الذكرية والانثوية لبلوغ النشوة الجنسية دون الاتصال الجنسي . التفكير بالبنات والنساء عادي والتفكير لا يفطر!!! لأنه لا يدخل الجوف!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم بعد اذنك كنت عايز اعرف نسبة حدوث حمل عند قذف السائل المنوي في الفم ؟؟ وهل له اضرار...

 نسبة حدوث حمل عند قذف السائل المنوي في الفم صفر!! وليس له اضرار جانبيه علي صحة المرأة ولكن  الفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة. ،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي، ولكنها تصبح فعالة في جو مختلف ومناسب. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم.مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنية . 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل كثره العاده السريه تسبب العقم؟ كيف يعرف الواحد انه عقيم او لا؟ اريد ابرز علامات دوالي الخصيه...

العادة لسرية بحد ذاتها لا تسبب العقم، ولكن مضاعفاتها قد تسبب آفات أخرى قد تؤدي إلى العقم، تعرف أنك عقيم بفحص الهرمونات والمنويات!! أعراض دوالي الخصية تظهر علامات وأعراض الإصابة بهذا المرض على النحو التالي : - تورم الخصيتين وكيس الصفن أحيانا علما انه قد يحدث العكس ويلاحظ ضمور في الخصيتين . - الشعور بشد في كيس الصفن . - الشعور بالثقل في الخصية . - حدوث خلل في عملية قذف الحيوانات المنوية .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم اخباركم اتمنى انكم بخير 1/ ماهي طرق التخلص من العاده السريه 2/ انا اجامع زوجتي كل ثلاثه ايام...

للتخلص من العادة السرية عليك إشغال نفسك بهوايات مثل المطالعة والرياضة وغيرها، ولزيادة القدرة الجنسية عليك ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وتناول الغسل وعسل الملكات. مع متابعة الابتعاد عن ممارسة العادة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري 20 سنه و غير متزوج و امارس العادة السريه بكثرة م هي افضل وسيلة لترك هذه...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!والطريقة الوحيدة هي ممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة وإشغال وقتك بما يفيد مستقبلك، ولعله خير.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه