غشاء البكارة عند البنت

غشاء البكارة عند البنت
icon 6 ديسمبر 2021
icon 1957
أنا بنت و بدي اعمل علاقة جنسية. بعرف انو حرام و بعرف انو غلط. بس سؤال غشاء البكارة ممكن رجعو بعد علاقة جنسية ؟ لأنو سمعت فيي هيك شي ؟ شو هو شي هذا و كيف رح يكون ؟ عملية أو شي ثاني ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بالنسبة لغشاء البكارة تتبع نسبة الضرر اللتي تحصل للغشاء بعد العلاقة الجنسية ممكن يحصل تمزق كامل بعد العلاقة وبالتالي يجب اخذ من جدار المهبل وعمل غشاء جديد 0 2021-12-08 09:47:57
الدكتور طريف وليد الاطرش
الدكتور طريف وليد الاطرش
طب عام
بالنسبة لغشاء البكارة تتبع نسبة الضرر اللتي تحصل للغشاء بعد العلاقة الجنسية ممكن يحصل تمزق كامل بعد العلاقة وبالتالي يجب اخذ من جدار المهبل وعمل غشاء جديد

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا حابه اسأل اذا كان عندي برود جنسي او لا انا بحس اني شهوانيه كتير وبس يقرب من خطيبي ويلامسني...

١- السائل الذي ينزل عند التلفون هو إفراز الغدد التناسلية في المهبل عند الإثارة الجنسية وتنزل تحضيراً للايلاج. ٢-حالتك عادية، فلاسائل الذي تتحدثين عنه في البداية لا ينزل عند جميع النساء، ويختلف حجمه من شخص لآخر، ولا تلقي اللوم على حالك، لأنه وصولك إلى الرعشة والنقباضات كافي. وقد يكون الحق على الشريك لأنه لم يقم بالاثارة الكافية فعليه زيادة اهتمامه بالموضوع. على أنه يمكن أن يكون هناك انسداد في الغدد التناسلية، ويمكن زيارة زختصاصي/ة نسائية لتشخيص الحالة إذا لزم الأمر.

سؤال من أنثى سنة 17

في الصحة الجنسية

انا كانت صغيرة كانت بعمل عادة سرية ومرة تطبقتها مع اخوي صغير كان عمرو ٥. او ٤ مش مذكر ألمهم...

إذا لم ينزل دم، فالغالب أنه لم يحدث تمزق للغشاء، وعادة الأطفال لا يعرفون التشريح الجسمي، ولذلك فلا يحدث ما تضر، ولكن للتأكد يمكن مراجعة اختصاصي/ة نسائية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة 24

في الصحة الجنسية

دكتور انا عم شك كتير انا غشاء بكرتي نفض بس لما اسال صديقتي تقول اليا لا وتقول ثاني انو انا...

إذا لم يدخل شيء في المهبل، ولم ينزل دم، يكون الغشاء سليماً. والمطاطي قد يتحمل الإيلاج مرة!! ولكنه قد ينفض في مرة ثانية، يمكن عمل الفحص الذاتي للبكارة، وأول ما يجب أن تفعله المرأة هو أن تجلس على مكان ناشف وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها و تبعد رجليها و تميل قليلا للخلف، تضع مرآة أمام فرجها فى وجود مصدر ضوئى جيد وتبدأ فى التأمل من الأعلى إلى الأسفل . ويختلف شكل الغشاء من شخص لآخر، ويمكن مشاهدة الغشاء الشفاف أو المبيض يصل بين الشفرين الصغيرين، حتى لو كا مشقوقاً.وهناك به فتحة في الأسفل غالباً لنزول الحيض. ويتطلب الفحص أن يكون الشخص الفاحص خبيراً بالاختلافات التشريحية الطبيعية في شكل الغشاء وشكل فتحته، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيبة المختصة، وفي العيادة المجهزة ، غالبا ما يتطلب الأمر محاولة الدفع إلى الأمام مع سحب لطيف للشفرين الكبيرين للخلف و الأسفل.

سؤال من أنثى سنة 27

في الصحة الجنسية

انا قمت بعلاقة مع شخص من سنتين غير كاملة بس مداعبة و خايفة يكون صار معي مرض معدي منتقل عن...

احتمال انتقال الإيدز بالجنس الفموي ضئيل بنسبة ١:١٠٠،٠٠٠ ولا داعي للقلق من هذه الناحية، الأمراض الأخرى محتملة، ولكن عدم ظهور أعراض يقلل الاحتمال. راجعي اختصاصي جالدية لتقييم الحالة وعمل اللازم.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه