انا اول مره اقوم بالجنس الشرجى مع فى دبرها اول مره لنا هل مخاطر

انا اول مره اقوم بالجنس الشرجى مع فى دبرها اول مره لنا هل مخاطر
icon 5 مارس 2017
icon 22321
انا اول مره اقوم بالجنس الشرجى مع فتاه فى دبرها اول مره لنا هل هناك مخاطر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مضاعفات الجنس الشرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. 0 2017-03-06 10:19:23
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
مضاعفات الجنس الشرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مارست الجنس مع فتاه ليل بالامس كانت اول مره لى ، انا نادم اشد الندم ومن الامس يحدث لى قىء...

الحالة نفسية، ولا داعي للقلق اعراض الايدز الأولية بالتفصيل: وتحدث عند دخول الفيروس إلى الجسم أول مرة، إذ خلال شهرين يطور المصاب أعراضا تشبه أعراض الإنفلونزا، مثل: حمى. ألم في الحلق. ألم في العضلات. تعرق ليلي. صداع. إسهال. تضخم في العقد اللمفاوية. تقرحات في الفم. تقرحات في المنطقة التناسلية. طفح جلدي خاصة في الجذع بدون شعور حكة وتستمر مرحلة الكمون السريري عادة عشر سنوات، وبعدها يكون جهاز المناعة قد أنهك فيصاب الشخص بما يسمى نقص المناعة المكتسب، وعندها يشخّص بأنه مصاب بالإيدز.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

النكاح الشرجى له اضرار علما بانى اقذف المنى بالخارج وهل لو من الداخل يسبب امراض من اول مره ولا يحتاج...

يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات ، وقد تحدث من أول مرة، ومنها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من أنثى سنة 27

في الصحة الجنسية

مارست الجنس الشرجي مرة واحده فقط مع العلم انا فتاه عذراء لدي 3 اسئله 1 هل يؤثر على البكاره؟ 2...

في حال ممارسة الجنس الشرجي من قبل فتاة عذراء فإن ذلك لا يؤثر على غشاء البكارة، وذلك لأن غشاء البكارة يوجد في المهبل ولا تؤدي ممارسة الجنس الشرجي إلى التأثير على البكارة حيث أن الجنس الشرجي يعني عملية إدخال القضيب أو الإصبع أو أي أجسام غريبة في فتحة الشرج بدلاً من المهبل بغرض المتعة الجنسية.

أما بالنسبة لممارسة الجنس الشرجي من خلال إدخال العضو الذكري وإخراجه دفعة واحدة فهو يرتبط بالعديد من المخاطر ومنها الشرخ الشرجي أو حصول ثقب في القولون نتيجة الاختراق الشديد، ولكن لا يؤدي إلى الإصابة بمرض القولون العصبي حيث أن ليس للقولون العصبي أي علاقة بممارسة الجنس الشرجي بل له أسباب أخرى. ولكن من جهة أخرى قد تزيد احتمالية الإصابة بعدوى في فتحة الشرج أو التهاب في المستقيم نتيجة ممارسة الجنس الشرجي ولكن هذا يتطلب التشخيص من قبل الطبيب المختص واستخدام المضادات الحيوية في حال تم تأكيد التشخيص.

أما بالنسبة للكشف على البطن فلا يمكن من خلاله الكشف أنك مارست الجنس الشرجي، حيث يتم الكشف عن ممارسة الجنس الشرجي من خلال ارتخاء العضلة العاصرة الشرجية وحصول سلس للبراز وعدم تحكم للغازات ويتم من خلال الفحص السريري لفتحة الشرج نفسها وليس من خلال الكشف على البطن. كما أن ممارسة الجنس الشرجي لمرة واحدة لا يؤدي للمضاعفات الشديدة التي تنتج في حال ممارسة الجنس الشرجي عدة مرات.

ينصح باختيار الأنشطة الجنسية الآمنة التي لا ترتبط بأي مضاعفات غير مرغوبة والابتعاد عن ممارسة الجنسي الشرجي لتجنب مخاطره المختلفة.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا مارست الجنس الشرجي من فتره كبيره مع جارتي وهي سليمه تماما اول مره في حياتنا نمارس الجنس...

لا يحدث المرض بين السليمين، ولا يوجد ما ينتقل!! فلا داع للقلق، مضاعفات الجنس الشرجي  يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والأيدز وفيروس التهاب الكبد سي   -الإصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية- التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير  -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد ضرر للبنت التي تمارس الجنس من الخلف لاول مره وهيه غير متزوجه

إذا كانت المرة الأخيرة، فالغالب أنه لا يوجد مشكلة ولكن يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا قد مارست الجنس لاول مرة مع بنت مارست الجنس كثيرا واخاف من المرض بعد كم يوم استطيع ان افحص

الجيل الرابع (اختبار "كومبو" أو "ديو") يبحث عن كل من الأجسام المضادة ومستضدات البروتين P24 في الدم. مستضدات البروتين P24 قابلة للكشف مباشرة بعد العدوى وفقط في الأسابيع القليلة الأولى، في حين أن اختبار الأجسام المضادة لديه نافذة من 4-12 أسابيع. معظم أخصائيي فيروس نقص المناعة البشرية يعتبرون أن هذا الاختبار ينتهي في 6 أسابيع، مما يعني أن نتيجة سلبية للاختبار الذي تم إجراؤه في 27 يوما لن تكون قاطعة ولكن لا تزال مؤشرا جيدا لحالة فيروس نقص المناعة البشرية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل هناك طريقه ل ممارسه الجنس من الدبر بدون الالم مع العلم لم اجرب من قبل جماع الدبر...

يفضل تجنب ممارسة الجنس الشرجي الذي يعرف باسم الجماع من الخلف أو الجنس من الدبر لما له من آثار سلبية ومضاعفات خطيرة على صحة المرأة والرجل والتي يمكن أن تشمل الإصابة بأحد الأمراض المنقولة جنسياً وزيادة فرصة الإصابة بالعدوى في المناطق التناسلية وحدوث نزيف في المستقيم أو القولون.

ومن الجدير بالذكر أن فتحة الشرج غير مناسبة لحدوث الجنس من خلالها نظراً لعدم مماثلتها لفتحة المهبل وامتلائها بالبكتيريا مما يؤدي إلى حدوث تمزق للأنسجة داخل فتحة الشرج نتيجة جفاف المنطقة مما يسبب الألم أو النزيف. في حال الرغبة الشديدة بممارسة الجنس الشرجي يجب المحافظة على نظافة المنطقة واستخدام واقي ذكري خاص بالجنس الشرجي مختلف عن الواقي المستخدم في أنواع الجنس الأخرى واستخدام زيوت التشحيم أو ما يعرف بالمزلقات المائية.

للمزيد:  مخاطر الجنس الشرجي

المرجع: Anal Sex Safety: Everything You Need to Know

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه