انا انسان اعاني من سرعة القذف المزمن اثناء الجماع وعند القذف اشعر بضيق في التنفس وسرعة في نبضات القلب والم في الصدر مالعلاج ؟

icon 5 يونيو 2015
icon 3986
انا انسان اعاني من سرعة القذف المزمن اثناء الجماع وعند القذف اشعر بضيق في التنفس وسرعة في نبضات القلب والم في الصدر مالعلاج ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

سرعة القذف المزمن قد يكون مردعا الی الحالة الصحية العامة.. ومادمت تعانيمن اعراض اخری تتعلق بالنفس او القلب فيجب استشارة طبيبباطني لاجراء فحوصات يحدده لك.. مبدئيا لاضرر من استعمال عقاقير المقومات العامة 1 2015-06-05 11:29:38
الدكتور مثنی الجوادي
الدكتور مثنی الجوادي
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
سرعة القذف المزمن قد يكون مردعا الی الحالة الصحية العامة.. ومادمت تعانيمن اعراض اخری تتعلق بالنفس او القلب فيجب استشارة طبيبباطني لاجراء فحوصات يحدده لك.. مبدئيا لاضرر من استعمال عقاقير المقومات العامة
الرجاء معاينة طبيب متخصص، فالعلاج يرتكز على أدوية الكآبة التي تتطلب استشارة طبيب 1 2015-06-05 10:49:07
الدكتور ساندرين عطاالله
الدكتور ساندرين عطاالله
الطب الجنسي
الرجاء معاينة طبيب متخصص، فالعلاج يرتكز على أدوية الكآبة التي تتطلب استشارة طبيب

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اشعر بضيق التنفس وسرعة خروج الزفير تشعر انني انفخ عند خروج النفس وعند عمليه الجماع افتقد الانتصاب مع سرعة في...

كم عمرك؟؟ عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا عمري 38سنه أعاني من سرعة القذف وضعف في الانتصاب من أول يوم تزوجت فبها مع العلم أني متزوج منذ...

- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين لعلاج الضعف عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

عندي مشكله عند اخذ عقار اريك الجنسي مع جويبوكس لتاخير القذف اشعر باحساس الهبوط وضيق النفس مع وخذ في القلب...

توقف عن أدوية تأخير القذف، لأنها الغالب أنها السبب، ولعلاج سرعة القذف مارس تمارين كيغل التي تسيطر على القذف، وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يومياكمنا أن عليك استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، رمضان كريم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 29 سنة متزوج اعاني من القذف المبكر اثناء الجماع خلال 1 دقيقة واشعر ألم في الظهر وضعف في...

المجال لا يتسع لإجابتين ، وسأجيبك عن الضعف الجنسي، وعلاجه بتحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

عمري 16 وامارس العادة مرتين يوميا وبعد القذف أشعر بضيق في التنفس والم في الصدر فما المشكلة وهل من نصائح...

إذا كنت صحيحاً جسمياً ولا تعاني من مشاكل في الصدر ، فالغالب أنه تنقصك اللياقة البدنية، وفي هذه الحالة ينصح بتحسين اللياقة بممارسة الرياضة والمشي . والتغذية المتوازنة وتناول العسل المكسرات. راجع طبيبك أيضاً لتقييم الصحة العامة!١

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم تأتيني دوخة وإغماء وغثيان وتسارع في ضربات القلب عند القذف في العلاقة الجنسية

الغالب أن اللياقة البدنية ضعيفة. وبحاجة لتحسين بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني الم في الخصيتين مع المثانه وصعوبة في التبرز او خروج هواء وكذلك عدم بقاء الذكر على حالته وقت الجماع...

عليك تحسين لياقتكً البدنيةً بممارسةً الرياضة بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. مراجعة اختصاصي مسالك بولية لفحص وتشخيص الورم في الخصيةًفقد يكون فتق اربي او قيلةًماءية او غيرها. لعلاج سرعة القذف عليك اطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج الا بالتوافق. راجع سرعة القذف في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم. أعاني من ارتخاء في القضيب أثناء عملية القذف كما أن القذف بطيء من حيث القوة ويحرقني قليلا كما...

١-عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ٢- عليك عمل فحص للبول ٣- مراجعة اختصاصي مسالك بوليك لفحص الخصية والشرج، والألم قد يكون عادياً نتيجة ارتباط أعصاب منطقة الحوض.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه