امراض جنسية ضعف بالانتصاب

امراض جنسية ضعف بالانتصاب
icon 13 فبراير 2023
icon 371
انا شاب عمري ٢٢ عام امارس العادة منذ ٨ سنوات تقريبا ، مؤخرا حصل عندي ضعف في الانتصاب وسرعة في القذف و اصبح الامر مريب مع العلم اني في الاونة الاخيرة امارس العادة بشكل منتظم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه خيرات العادة السرية، عليك التوقف فوراً والاهتمام بصحتك ولياقتك البدنية ، مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك وستعود لحالتك بالتدريج. 2 2023-02-13 08:25:48
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذه خيرات العادة السرية، عليك التوقف فوراً والاهتمام بصحتك ولياقتك البدنية ، مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك وستعود لحالتك بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي 26 سنة وكنت أمارس العادة السرية ومتزوج منذ 40يوما وبعد حوالي 20يوما أصبح لدي ضعف في الانتصاب مع العلم...

مبروك، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا مراهق عمري 17 كنت أمارس العادة السرية بشكل شبه يومي و لاحظت بضعف في الانتصاب مع سرعة القذف فما...

عليك وقفها وممارسة الرياضة اليومية وتمارين كيغل،والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي سؤال، انا شاب عمري 27 عام، مضت فترة و كنت أمارس العادة السرية بكثرة، و لاحظت مؤخرا وجود ضعف...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! .. ..

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا اعاني من ضعف في الانتصاب مع العلم اني كنت امارس العادة السرية بشكل مفرط مند 3سنوات هل توقف...

نعم ، الإفراط في العادة السرية قد يؤثر على الانتصاب وعلى جميع الجسم حسب الشخص وبنية جسمه وممارسته للرياضة والتغذية المتوازنة. عليك التوقف عن العادة وإعادة تأهيل جسمك .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 25 سنة اعاني من فقدان الانتصاب الصباحي وصعوبة في الانتصاب مع العلم اني أمارس العادة...

السبب هو الإرهاق من العادة السرية، وعليك استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات ، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب أبلغ من العمر 30 سنة كنت مفرط في العادة السرية مند شهر ونصف أقمت علاقة محرمة أصبح عندي...

الرقة في البول تستدعي فحص البول للتأكد من عدم وجود التهابات بولية، أم عدم الانتصاب فمشكلة نفسية لشعورك بالذنب، وستحل المشكلة بعد الزواج تلقائياً.عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري 21 سنة كنت أمارس العادة السرية بشكل يومي و مضاعف حيث لدي حبوب بيضاء على القضيب و...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . بالنسبة للحبوب البيضاء يجب مراجعة اختصاصي أمراض جلدية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

كنت صغير وكنت أمارس العادة السرية حتى الآن وأصبح عندي ضعف في الانتصاب وفي فترة عمري مارست الشذوذ الجنسي وكان...

الحل هو ان تتوقف عن ممارسة العاده القبيحة وان تُمارس الرياضه كي تبني جسما رياضيا جميلا حتى تنسى الماضي ستتحسن الامور تلقائيا مع الغذاء الصحي والرياضة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 19سنة اعاني من نحافة القضيب في المنتصف وضعف انتصاب مع العلم انني كنت امارس العادة السرية

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام علييكم انا شاب عمري 29عام خطب من سنة ونصف كنت امارس الجنس ثلاث مرات في اليوم مع خطيبطي لساعات(2-3...

ربما الأوضاع النفسية تؤثر عليك، وتأخر الزواج وغيره من المشاكل، ولكن لا تدع المسألة تتغلب عليك ، قاومها بالرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وعليك الاقتصاد في الممارسة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه