انا أعاني من شيء مؤثر فيني وهو خروج المني وانا نايم و كل فتره تجيني وتستمر الى أسبوع ما الحل تكفون والله سببت لي قلق

الصحة الجنسية
ذكر 25 March 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1330
انا أعاني من شيء مؤثر فيني وهو خروج المني وانا نايم و كل فتره تجيني وتستمر الى أسبوع ما الحل تكفون والله سببت لي قلق

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
25 March 2015 جراحة عامة
هذا ما يسمى احتلام، وهو عمل لاإرادي ، ولا يستدعي القلق. راجع احتلام في القاموس. اقرأ المزيد
هذا ما يسمى احتلام، وهو عمل لاإرادي ، ولا يستدعي القلق. راجع احتلام في القاموس.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية