عدم انتصاب وضعف جنسي

عدم انتصاب وضعف جنسي
icon 5 مارس 2021
icon 489
السلام عليكم. انا ولد شاب عمري 26 اعاني من فتره بسيطه. من ضعف جنسي وعدم الانتصاب وعدم خروج حيوانات منويه. وحرقان في البول ما الحل انا قلق
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الضعف الجنسي هو عدم قدرة القضيب على الانتصاب عند إثارته جنسياً، الأسباب: ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين - ن٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن  ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين العلاج ١- علاج السبب بعد مراجعة الطبيب ٢- أقراص الفياجرا ومثيلاته ٣- تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والكسرات!! 0 2021-03-06 18:16:06
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الضعف الجنسي هو عدم قدرة القضيب على الانتصاب عند إثارته جنسياً، الأسباب: ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين - ن٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن  ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين العلاج ١- علاج السبب بعد مراجعة الطبيب ٢- أقراص الفياجرا ومثيلاته ٣- تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والكسرات!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اسلام عليكم انا عمري ٣٠ سنه اعاني من عدم المتعة اثناء القذف والم في راس الذكر وقلة المني اجوكم افادتي...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور انا اعاني من سرعه القذف في مده لا تتجاوز دقيقتين وبرضه اعاني من ضعف الرغبه الجنسيه ....وعندي...

 لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا ويمكن ممارسته في جميع الأوقات والأوضاع!!

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله انا شاب عمري 32 سنه اعاني من ضعف انتصاب وضعف الرغبه الجنسيه . ماهي التحاليل للتاكد...

يمكن فحص الهرمونات الجنسية والمنيا لتقييم الصحة الجنسية، راجع طبيبك!! ومارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة  ، وتناول العسل والمكسرات ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةانا رجال عمري 47 سنة ، منذ 3سنوات وانا اعاني من مشاكل في القضيب كبت القذف...

كبت القذف ليس ضروري وليس مفيداً. والانحراف ليس مشكلة إلا إذا كان يعيق الإيلاج، وألم الحوض قد يكون بسبب أفة في الحوض، ينصح بعمل فحص للبول ومراجعة اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يادكتور انا شاب عمري ٣٧ سنه متزوج من ١٠ سنين لي سنه بعاني من فقدان...

ربما عليك تقليل الجماع، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العس والمكسرات وستتحسن بالتدريج، ويمكن ااستشارة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب إذا لم يكن هناك مانع طبي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله أنا أعاني من قلة سائل المنوي وكذا أعاني من قلة الحيوانات المنوية كذا لا يوجد لي...

من قال لك أنه لا يوجد انتصاب أثناء النوم؟؟ قلة السائل المنوي يعتمد على الهرمونات وال حالةة البدنية والتغذوية، ، لتحسين الحالةج عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب ابلغ من العمر ٢٧سنه خاطب وعندي ضعف في الانتصاب وعدم الرغبه الجنسيه وعندي دوالي في الخصيه ماهو الحل

عليك البدء بالفحص الطبي للدوالي، وتقييم الحالة، ثم فحص المنويات والهرمونات لتقييم الحالة الجنسية، ثم عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله.. انا متزوج من حوالي أسبوع واعاني من سرعه القذف.. وفي بعض الأحيان ضعف الانتصاب.. هل يوجد...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. مارس الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اسلام عليكم انا شاب 20سنه اعاني من الم قوي في حاله انتصاب القضيب

أسباب ألم القضيب: -التهاب النسيج الخلوي ، -الأمراض التناسلية في الذكور -مرض تناسلي -التهاب البربخ -التهاب البروستات -الحمى المالطية -حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية -التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري 38 سنه لدي ضعف شديد في عمليه الانتصاب وضعف في خروج المنى نزوله على شكل قطرات...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه