انا اعاني من خروج المني دون التحكم فيه بشكل لا ارادي عندما اكون بشهوة

انا اعاني من خروج المني دون التحكم فيه بشكل لا ارادي عندما اكون بشهوة
icon 21 يونيو 2016
icon 10045
مرحبا انا شاب اعاني من خروج المني دون التحكم فيه بشكل لا إرادي عندما اكون بشهوة جنسية قوية يخرج بكمية قليلة جداا مجرد قطررات قليلة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا كنت تمارس العادة السرية فعليك تقليلها وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 0 2016-06-22 13:49:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إذا كنت تمارس العادة السرية فعليك تقليلها وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

هل السائل الذي يخرج من الإنسان بدون شعور ولا إراديا عند التفكير أو الإثارة الجنسية المبدأية بسبب تخيل أو خاطرة...

ما يخرج عند الإثارة الجنسية هو الذي!المني لا يخرج إلا بالقذف، ويمكن خروجه يدون قذف عند وجود ثر المني، وهذا ليس بحاجة للعلاج ويتحين بالتدريج مع ممارسة الرياضة. ثر المني: لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضذراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

مرحبا انا شاب عمري ٢١ عندما اقوم بالعادة السرية اقذف لمرة واحدة فقط ويرتخي قضيبي وعند الاستمرار في هذا يخرج...

عدم لزوجة السائل المنوي عادية وربما من كثرة الممارسة!! لتحسين الصحة الجنسي ننصح بممارسة الرياضة واتلغذية المتوازنة تناول العسل والمكسرات، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

انا شاب لا اعاني من اي امراض مزمنة ولم اعمل جراحات، يحصل لدي تبول لا ارادي اثناء النوم لكن بشكل...

فيما يتعلق بمشكلة التبول اللاارادي أثناء النوم، يمكن أن يكون السبب واحدة من العوامل التالية: ضعف عضلات المثانة أو اضطراب في وظيفة العصب الحرقفي أو العصب الوريدي. يعتمد العلاج على تحديد السبب الأساسي، ومن المستحسن مراجعة اختصاصي المسالك البولية لتقييم الحالة وتحديد العلاج المناسب. أما بالنسبة لعدم خروج السائل المنوي عند القذف، فقد يكون هذا مرتبطًا بأحد الأسباب التالية: انسداد في القناة البولية، انخفاض في إنتاج السائل المنوي، أو عدم وجود سريان مناسب للسائل المنوي. قد يكون الأمر طبيعيًا في بعض الأحيان، لكن من الأفضل مراجعة طبيب المسالك البولية لتقييم الحالة بشكل أفضل وتحديد العلاج الملائم. أما بالنسبة لكمية المذي القليلة، فيمكن أن يكون هذا طبيعيًا ويرجع إلى تكوين وتركيب السائل المنوي نفسه. إذا كنت قلقًا بشأن ذلك، يُنصح بزيارة اختصاصي المسالك لتقييم الحالة بدقة وتوجيهك بشكل صحيح. مع التوجيه الطبي المناسب، يمكن للأطباء التعامل مع الأعراض التي ذكرتها وتقديم العلاج المناسب إذا لزم الأمر.

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

أنا مراهق أبلغ من العمر 17 عشر سنة امارس العادة السرية بشهوة كبيرة وبشكل يومي و كنت أقزف كمية كبيرة...

ننصحك بالتوقف عن العادة. السرية أو تقليلها أولاً. ثم إن كمية المني المنتجة في الجسم محدودة ، وغير خاضعة للرغبة الشخصية، بل تعتمد على نوع التغذية وممارسة الرياضة، والتكوين الجسدي أيضاً، مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

انا أدمنت على العادة السرية و مع الوقت أصبح المني لا يخرج او يخرج بكميات قليلة على الرغم من إحساسي...

قد تكون فتحة البول ضيقة  أو متضايقة نتيجة تشنج ، مارس الرياضة والمشي وقلل العادة السرية ومارس هوايات تشغل وقتك ولعله خير. إذا استمرت بعد أسابيع راجع اختصاصي مسالك بولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه