انا اعاني من امراض كثيرة من القضيب فانا هذه المرة اعاني من دغدغة شديدة

انا اعاني من امراض كثيرة من القضيب فانا هذه المرة اعاني من دغدغة شديدة
icon 7 أبريل 2015
icon 572
السلام عليكم انا اعاني من أمراض كثيرة من القضيب فأنا هذه المرة اعاني من دغدغة شديدة في رأس القضيب عندما امشي الى المسجد حتى أني لا أستطيع ان أمارس الرياضة فأرجو علاج مفيد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن استخدام مرهم مخدر مثل الزيلوكايين ١٪ ، كما يمكن ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة والكف عن العادة السرية. 1 2015-04-10 09:16:02
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن استخدام مرهم مخدر مثل الزيلوكايين ١٪ ، كما يمكن ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة والكف عن العادة السرية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

اعاني من دغدغة في منطقة القضيب وبالتحديد الرأس فقط أحس في شعور بالرغبة في القذف او ما شابه ذالك مع...

عزيزي المريض، نشكرك على ثقتك بنا وثقتك في قدرتنا على تقديم المساعدة. بناءً على الأعراض التي ذكرتها، يمكن أن تكون لديك بعض التوتر أو القلق النفسي الذي يؤثر على قدرتك على التحكم في القذف. ممارسة العادة السرية بشكل منتظم يؤثر على أداء الجهاز الجنسي بشكل عام. يمكن أن يتطلب ذلك بعض الوقت والتمارين لاستعادة التوازن والتحكم. لذا، قد تكون الأعراض التي تشعر بها ناتجة عن هذا السبب. نصيحتي لك هي التوقف عن ممارسة العادة السرية بشكل منتظم وتجنب التوتر والقلق النفسي قدر الإمكان. يمكنك أيضًا ممارسة بعض التمارين البسيطة التي تساعد على تعزيز التحكم في القذف مثل تمرين كيغل. يمكنك الاستفادة من تقنيات التأخير والاسترخاء أثناء النشاط الجنسي. ومع ذلك، من الأفضل أن تستشير طبيبك المعالج لتقييم حالتك بشكل دقيق وتقديم العلاج المناسب إذا كانت المشكلة تستمر. قد يكون من الضروري إجراء الفحوصات اللازمة لاستبعاد وجود أي مشاكل صحية أخرى. سلامتك.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا شاب عمري 18 سنة أعاني من ألم أسفل البطن بعد ممارسة العادة السرية بالإضافة إلى قلة في...

 هذه نتائج العادة السرية، وينصح بالتوقف عنها لاستعادة لياقتك البدنية، وستختفي جميع الأعراض السابقة. فالإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري 20 سنه امارس العادة السرية مرة في الاسبوع اعاني من مشكلة في المني بحيت عندما اقذف...

بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، مشكلاً كريات، في حين أن الجزء الأول من السائل المنوي عادة لا يتخثر . وبعد فترة تتراوح عادة بين 15 - 30 دقيقة، مستضدات البروستات النوعية الموجودة في السائل المنوي تسبب تحلل الخثرة المنوية. من المفترض أن التخثر الأولي يساعد في الحفاظ على السائل المنوي في المهبل، في حين أن التسييل يحرر الحيوانات المنوية لمتابعة رحلتها إلى البويضات. عليك شرب الكثير من الماء ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام دكتور، أنا عمري 35 سنة، من حوالي سنتين أحسست بوخز في رأس القضيب وبعدها أصبحت أعاني من عدم الإنتصاب...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري ١٧ سنة اعاني من انحناء القضيب إلى اليسار بشكل ملحوظ ولكن لا يوجد الم عند الانتصاب او غي...

عتبر انحناء القضيب عادة تشوه خلقي لسبب غير معروف , و قد يكون سبب وراء انحناء القضيب اضطراب في نمو و تطور الصفات الجنسية , أو نتيجة مضاعفات عملية الختان (الطور). أعراض وعلامات :- منذ مرحلة مبكرة من التطور الجنيني يكون القضيب منحني للأسفل. - قد يرافق انحناء القضيب مبال تحتاني اي أن فتحة البول تكون في مكان غير موضعها الاصلي في القضيب علاج انحناء القضيب:العلاج الرئيسي للانحناء القضيب هو عملية جراحية, و عادة تتم من قبل طبيب المسالك البولية للأطفال. الوقت المفضل لعملية جراحية للطفل ما بين عمر 6 -18 شهرا.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

السلام عليكم. عمري 19 سنه عندما كنت عمري 17 سنه الى الان اعاني من سرعة القذف بعد ان امارس العادة...

ربما يكون للإصابة تأثير على الموضوع، ولكن يمكن البدء بعلاج سرعة القذف وعليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا. الإصابة العصبية بحاجة لإشراف من اختصاصي جراحة العظام والأعصاب!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم بودي ان اسأل عن أنني شاب في ال 29 من عمري وأعاني من مشكلة بدأت حديثا وهي صعوبة...

مشاكل البروستاتا(الموثة) تبدأ في عمر متأخر عن عمرك،خاصة إذا لم يكن هناك أعراض أخرى، والانتصاب يخضع لعدة عوامل منها جسدية ومنها نفسية وهرمونية ودوائية ،عليك أيضاً الاهتمام بالتغذية المتوازنة.والمغذيات الجنسية ، راجع انتصاب.

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

مرحبا دكتور انا عمري ٢٤ سنة كانت صحتي العامة الحمد الله لا اعاني من اية مشكلة و ايضا لا ادخن...

الغالب أن الحالة تفسية ، لا تستعجل، جرب أولاً التغلب على الوضع النفسي. ووقف العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وستتحسن بالتدريج. وإذا لم تتحسن خلال ٣ أشهر، راجع طبيبك. 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه