انا اعاني من ادمان كبير بالعادة السرية حتي غير من الملامح الفسيولوجية

انا اعاني من ادمان كبير بالعادة السرية حتي غير من الملامح الفسيولوجية
icon 29 يونيو 2017
icon 759
سلام عليكم..انا اعاني من ادمان كبير بالعادة السرية .. حتي غير من الملامح الفسيولوجية لشكل القضيب وعدم الانتصاب المكتمل .. سوالي هل توثر علي الاعصاب وتسبب رجفه مفرطه بالجسم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! 0 2017-06-30 14:02:45
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

س: انا شاب اعاني من انفتاح في كيس الصفن مع الالم في الراس بسبب كثرة التفكير بالجنس وعدم القدرة على...

١- انفتاح كبيس الصفن يلرمه علاج جراحي فوري. ٢-العادة السرية مكروهة. وغير مستحبة ولها آثار نفسية وجسمية غير محمودة ٣- فكر في مستقبلك أهم من الجنس ، فهو تحصيل حاصل، والصداع سبببه التفكير في الجنس، فتوجه للعلم والله المعين.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا يدكتور عمري ١٩سنه وانا مدمن العاده السريه بشكل مفرط من كان عمري ١٣سنه بدايه البلوغ والان اعاني...

الأدمان على العادة السرية والإفراط بها مضر للصحة الجسدية والعقالية، وينصح بتقليل الأكل وممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك والاهتمام بمستقبلك، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عندي ٢٨ سنه اعني من عدم انتصاب العضو الذكري بشكل كامل وعدم احساس يرغبه الجنسيه او المتعه الجنسيه...

العلاج هو وقف العادة السرية، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل العاده السريه توثر على المفاصل وعلى مظهر الجسم العام مثل نمو العضلات والطول وشكرا

العادة السرية لا تؤثر على المفاصل ولا العضلات بشكل مباشر ، ولكن الإدمان يحرم الجسم من موتد ضرورية للبناء، ويفضل تقليلها أو التوقف عنها في هذه السن .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عندي مشكلة اعاني من عدم الانتصاب الصباحي وضعف الانتصاب هل يستلزم تدخل الطبيب ام ترجع الامور الا...

جرب وقف العادة السرية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.فإذا رجعت طبيعي ، كان به، وإلا يمكن عمل فحص للهرمونات والمنويات .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من الم وتشنج عند ممارسة العادة سرية في القضيب الحوض اشعر بالضعف العام ملاحظة كنت امارس العادة بشكل كبير...

عليك التوقف عن العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

في عمري 21 سنة كنت اعاني من ادمان العادة السرية والافلام الاباحية لمدة طويلة الان اشعر ببعض النبض ورعشة في...

استعداداً للزواج، عليك وقف لعادة السرية واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة  والمشي والتغذية المتوازنة وتناول والعسل والمكسرات، وستتحسن بالتدريج. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا عمري 19 سنة واعاني من تعب وارهاق شديد ونغزات في مختلف اجزاء الجسم وانا مدمن على العادة السرية هل...

الحل هو أن تبحث عن هواية تقضي بها وقتك غير التقكير في الجنس، مثل الرياضة اليومية والمطالعة اليومية وغيرها من الهوايات، يمكنك تناول بعض المهدئات بوصفة طبية أيضاً.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

مرحبا انا عمري 18كتير من المشاكل الجنسية بسبب جسدي ونفسي هناك تلخبط بشكل العضو التناسلي الخصيتان فوق بعض والقضيب مائل...

١-شكل العضوالتناسلي يختلف من شخص لآخر،كذلك شكل الخصيتان، المهم في الخصيتين أو لا يكونا عالقتين في الإربية ٢- لا يعتبر ميلان القضيب مشكلة طبية إلا إذا كان يعيق الإيلاج ٣- الطول العادي للقضيب عند الانتصاب من ٨-١٨سم ٤- الدوالي بحاجة لفحص طبي من قبل اختصاصي مسالك وبلية لتقييم الحاجة إلى جراحة ووقتها!! ٥- لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً    لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه