هل العادة السرية المفرطة تسبب وخز في الاطراف

هل العادة السرية المفرطة تسبب وخز في الاطراف
icon 21 يوليو 2021
icon 1369
هل العادة السرية المفرطة تؤثر علي الاعصاب وتسبب الوخز والتنميل هل لها اي اثر من النحية العصبية وليس الجنسية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العادة السرية تستنزف مواد ضرورية للبناء خاصة في عمر النمو ، وقد تؤثر على اللأعصاب وغيرها، لذلك يجب تقليلها أو تجنبها في هذا العمر.

1 2021-07-22 08:55:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

العادة السرية تستنزف مواد ضرورية للبناء خاصة في عمر النمو ، وقد تؤثر على اللأعصاب وغيرها، لذلك يجب تقليلها أو تجنبها في هذا العمر.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

هل العادة السرية تسبب البواسير وامراض في الجهاز التناسلي و هل مدة للعلاج من العادة السرية وهل تأثير على الركبة...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني إذا توقفت عن العادة السرية يحتاجالجسم إلى ٣ أشهر لاستعادة حيويته!!.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

هل تؤثر كثرة العادة السرية على الأطراف العصبية المتواجدة في القضيب

بالتأكيد!! الإفراط في العادةة السرية قد يؤدي إلى:حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواجقد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصيةإذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجمدوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

انا امارس العادة السرية فهل هي تسبب خلل في الاعصاب او امراض في الاعصاب والتهابها في حالة الادمان في العادة...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! وهي شكل جنسي من غير اتصال! وبهذا تختلف أيضاً عن اللواط.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

اعاني من صعوبة في الانتصاب واختفاء الاستثارة الجنسية والاحساس في القضيب بعد ترك الادوية النفسية بعد استخدامها لسنة ونصف؟ هل...

الأدوية أثرها مؤقت طيلة مدة تناولها، ويزول أثرها بالتدريج بعد التوقف، فلا داعي للقلق ، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

المعاناه من العاده السرية وتأثيرها علي مفاصل الركبة واليدين حيث يوجد ألم وطقطه والم متوسط في أسفل الظهر ،والخوف فيما...

ما وصفته يذهب ويختفي مع جميع الأعراض الأخرى عند التوقف عن ممارسة العادة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

دكتور في بعض الأحيان اجد البربخ في أمام الخصية اليسرى من غير وجود الأم آو احتقان وحركة الخصية طبيعية العمر...

طبعاً سيؤثر على الخصية، وننصح بالتوقف عن هذه العادة ، ونذكرك بأن الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

هل تؤثر العادة السرية في سن 15 على الطول او النمو الجسمي وهل تسبب سرطان البروستات وهل تسبب شحوب الوجه...

كل ما قلته صحيح بدرجة أو بأخرى خاصة في سن النمو، والإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى:حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.وإذا توقفت عم الممارسة فيستعيد جسمك حيويته هلال ٣ أشهر عى الأقل، مع ممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد علاقة بين العادة السرية وحبس خروج المني عند ممارستها ب إلتهاب البوستاتا ودوالي الخصية وغيرها من الامراض الجنسية...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه