اقوم بازالة شعر العانة باستمرار هل هذا خطر

اقوم بازالة شعر العانة باستمرار هل هذا خطر
icon 10 أغسطس 2020
icon 445
أنا شاب اسمي ابراهيم عمري 18 عاما لدي استفسار اتمنى الرد/أقوم بإزالة شعر العانة كل ثلاثة أيام هل هذا خطر وأنا أحب النظافة الشخصة ولا أريد روائح تشعرني بعدم الثقة بالنفس
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا داعي لذلك فالحمام يكفي للمحافظة على النظافة، إلا إذا كانت هناك روائح كرهة، وهذا قد يعني وجود التهابات موضعية. وعندها يفضلمرجعة اتصاصي جلدية لتقييم الحالة. 1 2020-08-11 05:17:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا داعي لذلك فالحمام يكفي للمحافظة على النظافة، إلا إذا كانت هناك روائح كرهة، وهذا قد يعني وجود التهابات موضعية. وعندها يفضلمرجعة اتصاصي جلدية لتقييم الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله انا شاب ابلغ من العمر 25 متزوج منذ سنة ونصف تقريبا , مشكلتي هي اني لا...

ننصح أولاً تجربة إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم اإيلاج إلا بالتوافق، وكذلك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات. وإذا لم تتحسن خلال ٣ أشهر، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

اسلام عليكم ورحمة الله أنا شاب عمري 17 سنة مارست العادة السرية المدة 3 سنوات ونصف سوالي هو هل العادة...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا اعاني من فقدان التحكم بنفسي باستعمال العادة السرية وحدي في المنزل وعمري 15 سنة اريد منك ان تنصحني...

يمكنك التخلص من العادة السرية بالإرادة الفعلية، وممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة اليومية وغيرها، ولا تحدثني عن الأدوية والمهدئات، لأن ضررها أكثر من نفعها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا شاب عمري 27 سنة أعاني من ظهور الشيب في الخصيتين كما أحس بأن قدرتي الجنسية ضعفت مقارنة...

مع تقدم العمر تقل القدرة الجنسية بالتدريج، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا فتاة غير متزوجه ، بخصوص تنظيف المنطقة الحساسة فأنا أتقزز جداً منها ولا أقترب منها لذلك لا اقترب منها...

ما هو سبب تقززك؟ يعني الانسان يتقزز من الآخرين اذا كان عندهم أشياء غعير نظيفة ولكنه لا يتقزز من نفسه .هل بسبب نزول افرازات ؟ أم بسبب كثافة شعر المنطقة؟ أم بسبب اللون الأسمر الغامق؟ نرجو توضيح السبب لنتمكن من تقديم النصيحة لكي

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله انا عمري 27 عزباء مشكلتي منذ الصغر الخجل ومن الحديث عن(الجنس)خاصه واكره العلاقة بين الرجل والمرأه...

الخوف المرضي من عملية الجماع الجنسي بين الذكر والأنثى ، وهو ناجم غالباً عن الإخفاق في ممارسة الجنس مع الجنس الآخر ،أو الخوف من الحمل ، أو الاغتصاب والابتزاز، أو الذكريات المريرة. وأهم أعراضه ضيق النفس والدوخة وجفاف الفم والتعرق الشديد والشعور بالعياء وخفقان القلب، أو الغضب وفقدان السيطرة، ولا يعاني جميع المرضى من جميع هذه الأعراض. ويشمل العلاج علاج سلوكي نفسي، وعلاج بالأدوية المضادة للاكتئاب والأدوية المضادة للقلق.راجعي اصطلاحات الصحة الجنسية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم . انا اعزب وابلغ من العمر 24 ولم اتزوج بعد واشعر بالخوف من الزواج لان قصيبي صغير واشعر...

الطول العادي من ٨-١٨ سم ، ويلزم ثلاثة أشهر للتحضير للزواج، مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 18 سنة ادخلت شيء في الشرج وبعد قليل وجدت دم يخرج انا حاليا اشعر بالقلق...

ليس بالضرورة، ولكن معرفة السبب قد تساعد في العلاج. وقد يحصل النزيف من التشققات من الإمساك الشديد أيضاً، أو من شق شرجي، أو من البواسير، ، عليك التوقف عن هذه الممارسة، وإذا نزل الدم مرة أخرى يفضل مراجعة الطبيب!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه