امارس العادة السرية يوميا و أحيانا مرتين باليوم وﻻ اشكو من اي اعراض او الام بالعكس احس وجهي يصفى و انام مرتاح وانا في إجازة حاليا ، ب الاضافة اني اكل العسل صباحا ومسائا ، هل هذا الهدوء الذي يسبق العاصفة؟ و هل هناك علاقة بين الغازات والعادة ؟

icon 1 سبتمبر 2014
icon 1222
امارس العادة السرية يوميا و أحيانا مرتين باليوم وﻻ اشكو من اي اعراض او الام بالعكس احس وجهي يصفى و انام مرتاح وانا في إجازة حاليا ، ب الاضافة اني اكل العسل صباحا ومسائا ، هل هذا الهدوء الذي يسبق العاصفة؟ و هل هناك علاقة بين الغازات والعادة ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا علاقة بين الغازات والعادة. عادي أن تشعر بالراحة بعد ممارسة العادة السرية، ولكن يفضل تقليل العادة قدر الإمكان. أي عاصفة تعني؟؟ 0 2014-09-02 09:28:55
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا علاقة بين الغازات والعادة. عادي أن تشعر بالراحة بعد ممارسة العادة السرية، ولكن يفضل تقليل العادة قدر الإمكان. أي عاصفة تعني؟؟

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مشكلتي منذ ٣ شهور بدات هو انه بعد ممارسة العادة السرية مساءا يتنابني توتر غريب جدا يمنعني من النوم ابدا...

 يفضل تقليل أو وقف العادة السرية. فالإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم  دوالي الخصية سوف يزيد   في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا كنت امارس العادة السرية بكثرة وكنت اتعب نفسيا والآن خففتها كل عشرة ايام مرة لاكن في الايام...

أنصحك ببمارسة هوايات جديدة وعدم التركيز على العادة السرية، فلارياضة مثلاً تعيد بناء جسمك بطريقة صحية والمطالعة تشغل وقتك بطريقة خلاقة. وفقك الله.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا اعاني من حالة غريبة جداً!!! انا امارس العادة السرية. عندما انام في النهار و بعد ساعتين او ساعة...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! عليك ممارسة هوايات مثل المطالعة والرياضة وإشغال وقتك بما يفيد! للمزيد راجع عادة سرية في لقاموس.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

مدمن على عادة سرية سببت لي كثير من هلوسة والان اتخذت من صلاة حصن لي عندما القذف يخرج سائل منوي...

ستتحسن بعد ممارسة الرياضة، واحتياطاً يمكن عمل فحص للسكري، ، مع أن شرب الماء مهم لعلاج تجمد السائل المنوي ،كذلك تناول فيتامين سي، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 21 سنه وامارس العادة السرية من مره في اليوم واحيانا مرتين ولا احس بأي عوارض سلبية ما...

إذا لم تمارس العادة السرية فستحتلم ويتصرف الزائد من مخزون المنويات، ويتصرف الجسم بشكل طبيعي، ولا يتعرض لمشاكل إدمان العادة أو البرود أو العجز الجنسي لاحقاً.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

دكتور انا بمارس العادة السرية بمعدل 2- 3 مرات فاليوم و احيانا خمس مرات و وقت كل مرة لا يقل...

العادة السرية لها أضرار خطيرة، خاصة عند الإدمان وقد تؤدي إلى:حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواجقد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصيةإذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. 

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

دكتور انا مدمن عادة سرية و الاحظ ان قيام ب عادة سرية واحدة حتى بعد شهرين يجعلني اشعر ب اضرارها...

أولاً كل جسم يختلف عن الآخر، ومتا ينفع لك ليس بالضرورة أن ينفع غيرك!! لذلك استخلص العبرة وتوقف عنها ، ومارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتوكل على الله

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه