انا لا امارس العادة السرية ابدا و لكن كل يوم صباحا استيقظ و اجد مني على ملابسي الداخليه فما العمل و هل هذا خطير و يؤثر في المستقبل

icon 26 نوفمبر 2018
icon 1340
انا لا امارس العادة السرية ابدا و لكن كل يوم صباحا استيقظ و اجد مني على ملابسي الداخليه فما العمل و هل هذا خطير و يؤثر في المستقبل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الاحتلام لاإرادي ، ولا يؤثر على المستقبل. حاول تقليل الأكل قبل النوم وإبعاد الأفكار الجنسية. 0 2018-11-26 12:00:27
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الاحتلام لاإرادي ، ولا يؤثر على المستقبل. حاول تقليل الأكل قبل النوم وإبعاد الأفكار الجنسية.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

انا 17 سنه أوقفت العاده السريه منذ شهرين تقريبا ولاكن اخر اسبوع هذا تكرر معي خروج شي شفاف على ملابسي وبشكل متكرر واستيقظ اغلبيه الأوقات عندما أحس بخروج شي هل هذا خطر وهل يجب زياره طبيب ام لاء ؟

icon 16 ديسمبر 2021

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

انا شاب امارس العادة السرية كثيرا منذ 8.سنوات و كنت في البداية امارسها حتى كل يوم و لكن في السنوات...

يفضل التوقف عنها نهائياً وعدم العودة، وهي لا تؤثر على الخصوبة إلا رذا حصلت مضاعفات في الجهاز البولي التناسلي. الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى:حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 17 سنة بعد ممارسة العادة السرية أعاني من دخول الحمام و عمل بول شفاف كثيرا جدا في نفس اليوم...

 عليك التوقف عن العادة السرة والإباحية وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وإذا لم تتحسن ربما يجب تحليل البول  لتقييم الحالة، ومراجعة اختصاصي مسالك بولية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

امارس العادة السرية يوم كل اسبوع و لكن لثلاث مرات في ذلك اليوم و احيانا مع فيديو جنسي . و...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! وكلما قللت يكون أفضل!!

سؤال من أنثى سنة 24

في الصحة الجنسية

انا انسه و عمري ٢٢ و امارس العاده السريه منذ ١٠ سنوات لكن بحذر مثل افرك و ادلك من فوق...

 عند الفتيات  قد تؤدي ممارسة العادية السرية لهذه المخاطر الصحية المحتملة:  ١: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية  ٢: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ٣: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج  ٤: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة.  ٥: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة  ٦ : قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج كما قد تؤدي بفقدان الاحساس بالأعداد التناسلية،  للعلاج عليك وقف العادة وممارسة الرياضة لتحسين لياقتك البدنية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليك مرحباص أنا شباب عمري 17 عاماً أمارس العادة السرية منذ 4 سنوات أول سنة كنت أمارسها مرة في...

العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! للمزيد راجع استمناء.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه