المكمل الغذائي نوفوفان يؤتر علي نتيجة تحليل الايذز

icon 24 أبريل 2019
icon 417
المكمل الغذائي نوفوفان يؤتر علي نتيجة تحليل الايذز
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا شيء يؤثر على نتيجة تحليل الإيدز، !! 0 2019-04-25 08:20:19
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا شيء يؤثر على نتيجة تحليل الإيدز، !!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا بدي اشرب مكمل غذائي...وهذا المكمل يحتوي على هرمون الستيرون....لأن انا مطالب ومابقدر اكل نسبة المطلوبة في اليوم ...هل له...

المكملات الغذائية تساعد في بناء المواد الناقصة وغير المكتملة في الجسم وقد تكون الهرمونات منها!!ويفضل استشارة طبيبك قبل تناولها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الثوم والبصل اذا تم تناولهم بشكل يومي يؤثران على نتيجة فحص الاجسام المضادة للايدز اعني هل ممكن ان يسكن...

لا يوجد دراسات على ذلك، ولكنها لا تقتل الفيروسات بهما!!هما يقويان المناعة!!! كشفت الدراسات الطبية أن الثوم له تأثير كبير ضد العديد من الاصابات الانتهازية المصاحبة لمرض الأيدز مثل الهربس والالتهاب الرئوي، كما وجد الباحثون أن مركب أجيون الموجود في الثوم يمنع أو يقلل انتشار فيروس الأيدز في الجسم. ويقال ان تناول ما بين 3 - 6 فصوص من الثوم الطازج يومياً يساعد في منع العدوى الانتهازية، كما اوصى خبير الأعشاب د. دارمانندا ومدير مشروع تعزيز المناعة في بورتلاند، أو ريجون ومؤلف كتاب: (Garlic as the Central Herbs for AIDS)

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل انخفاض هرمون dihydrotestosterone مفيد قرأت أن زيت بذور القرع تخفضه هل يؤثر نقصه على الصحة الجنسية والانتصاب وعلى النطاف...

الديهيدروتستوستيرون:هو هرمون يحفز على تطوير خصائص الذكور (الاندروجين). يتم ذلك من خلال تحويل الاندروجين أكثر شيوعا ، وهرمون التستوستيرون. يتم تحويل ما يقرب من  ١٠٪من هرمون التستوستيرون التي ينتجها شخص بالغ كل يوم إلى ديهدروتستوستيرون ، من قبل الخصيتين والبروستاتا (في الرجال) ، والمبيضين (في النساء) ، والجلد وأجزاء أخرى من الجسم. هذا الرقم أقل بكثير قبل البلوغ ومع ذلك ، يعتقد أن زيادة إنتاج ديهدروتستوستيرون قد يكون مسؤولا عن بداية سن البلوغ في الأولاد ، مما تسبب في تطور الأعضاء التناسلية (القضيب والخصيتين وكيس الصفن) ونمو شعر العانة والجسم. هذا الهرمون يتسبب أيضًا في نمو البروستات ، ويعتقد أنه يتحد مع هرمون التستوستيرون مما يسبب التعبير عن السلوك الجنسي الذكري. يعتبر ديهدروتستوسترون أقوى في كثير من الأحيان من هرمون التستوستيرون ، والعديد من التأثيرات التي يحدثها التستوستيرون في الجسم لا تحدث إلا بعد أن يتم تحويله إلى ديهدروتستوستيرون. لا يستحسن الاقتراب من الأدوية الهرمونية بالذات إلا تحت إشراف اختصاصي غذذ صماء، نظراً لمضاعفاتها المزعجة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما درجة تأثير العادة السرية 3 مرات اسبوعيا في البناء العضلي ! هل صحيح ان المني يحتوي على 0.15 غ...

القذف العادي (قيمته حوالي ملعقة) يحتوي على ما بين خمسة و 25 السعرات الحرارية وكمية ضئيلة من البروتين.يتكون السائل المنوي من المنويات، ومجموعة من البروتينات مختلفة ومعادن مثل الكالسيوم والمغنيسيوم والفوسفور والصوديوم والبوتاسيوم والزنك والكلور، والنيتروجين والمركبات المختلفة مثل فياتين ج وب١٢ ، وحمض الستريك (الليمونيك).

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قمت باجراء تحليل فقدان المناعة المكتسبة بعد 33 يوم من علاقة غير محمية النتيجة negative و اسم التحليل hiv l...

الجيل الرابع (اختبار "كومبو" أو "ديو") يبحث عن كل من الأجسام المضادة ومستضدات البروتين P24 في الدم. مستضدات البروتين P24 قابلة للكشف مباشرة بعد العدوى وفقط في الأسابيع القليلة الأولى، في حين أن اختبار الأجسام المضادة لديها نافذة من 4-12 أسابيع.  

سؤال من ذكر سنة 57

في الصحة الجنسية

سؤالي مختصر واريد اجابة محددة وشكرا مقدما متى يظهر مستضد بروتين p24 في الدم وماهي اقصى مدة زمنية للظهور (...

يمكن الكشف عن مستويات فيروس عوز المناعة البشري p24  من ٢-٤ أسابيع بعد التعرض لفيروس نقص المناعة البشرية ، مما يقلل من فترة النافذة اللازمة لتحديد حالة فيروس نقص المناعة البشرية للمريض بدقة. 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه