بعد كم من الاستخدام يبدا مفعول الدواء وهل يبدا بعد اسبوع

بعد كم من الاستخدام يبدا مفعول الدواء وهل يبدا بعد اسبوع
icon 16 يونيو 2021
icon 6319
متى يبدا مفعول المكمل الغذائي protectobal من ناحية تسريع وتنشيط وزيادة الحيوانات المنوية وكم يجب الاستمرار عليه لتتحسن
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المكملات الغذائية لا تعمل فوراً، بل بحاجة إلى تراكم، وبحاجة لعدة أيام حتى تعمل، لم أحظى بمعرفة تركيبه لقول المزيد!!

1 2021-06-17 10:06:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

المكملات الغذائية لا تعمل فوراً، بل بحاجة إلى تراكم، وبحاجة لعدة أيام حتى تعمل، لم أحظى بمعرفة تركيبه لقول المزيد!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

هل الزنك وحمض الفوليك الغذائية، يساعد في زيادة الخصوبة وتعداد الحيوانات المنوية عند الرجال وهل له مضرة لو أستخدمتة بدون...

يعتبر الزنك وحمض الفوليك من المواد الغذائية المضادة للأكسدة وبالتالي فإنها تزيد من عدد الحيوانات المنوية لدى الرجل وتحسن منها، ويعتبر الزنك وحمض الفوليك من المكملات الغذائية التي يمكن تناولها دون وصفة طبيب، ويمكن الحصول عليها من الخضروات والفواكه، كما يمكن تناولها لفترات طويلة وليس لها ضرر لو تم تناولها بشكل يومي وبانتظام

المراجع

https://www.mayoclinic.org/ar/healthy-lifestyle/getting-pregnant/in-depth/fertility/art-20047584

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم...ماهو الغذاء الطبيعي الذي يقوي الحيوانات المنوية؟وكيف يمكن زيادة نسبتها؟

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:-  ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.  والأغذية المناسبة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي فوائد أقراص Speman للحيوانات المنوية ؟ وهل صحيح أنها تزيد من عدد النطف ؟ ومامقدار الجرعة اليومية الموصى بها...

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يحدث حمل عند ضعف حركه النطاف وماهيا مدة العلاج باستخدام حبوب سبيمان لعلاج ضعف الحركه وماهيا الاغذيه التي تساعد...

ممكن حدوث احمل مع ضعف النطاف، ومدة العلاج عادة هي ٣ أشهر، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي فوائد مكمل Zinc Picolinate بالنسبة للحيوانات المنوية ؟ ومامقدار الجرعة اليومية الموصى بها إذا كان دافع الإستعمال تحسين الخصوبة...

مكملات الزنك بيكولينات يمكن أن تساعد في السيطرة على حب الشباب وتعمل على تقوية المناعة العامة. الزنك بيكولينات يمكن أن يساعد أيضا الجسم في للتخلص من العديد من أنواع السموم ويوصي الأطباء عادة هذا المتمم لعلاج التعرض للرصاص. الأطباء أيضا عادة يوصى الزنك بيكوليناتي للنساء الحوامل، لأن الحمل يمكن أن يؤدي إلى نقص الزنك لكثير من النساء وجسم المرأة الحامل يتطلب الزنك لتطوير السليم لجنينها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن الزنك بيكوليناتي يساعد في منع وعلاج تضخم في البروستاتا، وأمراض الكبد وتليف الكبد.والجرعة حبة واجدة يوميا ٥٠ ملغم. ولا ضرر من استخدامه لمدة طويلة. وهو مفيد بشكل عام.

سؤال من أنثى سنة 27

في الصحة الجنسية

كيف بقدر ازيد عدد الحيوانات المنوية النشطة وازيد من حركتها بالاعشاب ومن الطبيعية وكم استمر عليها

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج خلال ٣ أشهر، ويمكن فحص المنويات قبل وبعد !!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه