ضعف في العلاقة الجنسية بين الزوجين

ضعف في العلاقة الجنسية بين الزوجين
icon 29 أغسطس 2020
icon 1643
المشكلة هي أن حيث انني ارغب في إقامة علاقة جنسية مع زوجتي تنتهي العلاقة بمدة لا تتجاوز الدقيقتين حيث أن سائلي المنوي ينزل في هذه المدة القصيرة وتنتهي العلاقة بسرعة كبيرة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أنت تعاني من سرعة القذف، ، لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.وهذه محاولة للبداية:تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنتتحاول جاهدة ١١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذاالانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-الاسترخاء لمدة 10 ثواني٤-الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق٦-كرر أربع مرات يومياويجب إطالة المداعبة تأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. 1 2020-08-30 07:28:18
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أنت تعاني من سرعة القذف، ، لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.وهذه محاولة للبداية:تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنتتحاول جاهدة ١١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذاالانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-الاسترخاء لمدة 10 ثواني٤-الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق٦-كرر أربع مرات يومياويجب إطالة المداعبة تأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

شاب متزوج و زوجتي نشيطة جنسيا بحيث أنها تصل للنشوة في وقت قصير لا يتعدى ال 5 دقائق أي نعم...

لا يوجد مشكلة، فالوقت يختلف من شخص لاخر وحسب الحالة النفسية والجسدية . وتستطيع ممارسة الجنس كما تشاء، المهم هو رغبة الزوجة أيضاً، فإذا كان هناك توافق، فلا حدود لذلك.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

مارست الجنس لاول مرت مع فتاة تعرفت عليها منذ 6 ايام وكان كل شيء طبعي لكن المشكلة في القذف المتأخر...

الممارسة  للعادة السرية تساهم في تقليل المنويات والسائل المنوي، ، كمت تساهم في تقليل الإثارة بالطريقة العادية  وقد تكون السبب، كما أن ضعف اللياقة البدنية والهرمونات تساعد في ذلك أيضاً، للتغلب على الحالة عليك التوقف عن ممارسة العادة واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة،  وممارسة هوايات تشغل وقتك، ولعله خير!!

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

أنا فتاة سمعت معلومة وأود التأكد منها هل يمكن أن يصل طول العضو الذكري إلى 28 سم وإذا كان كذلك...

يمكن بلوغ هذا الطول في حالات نادرة، ولا داعي لشهوة زائدة للجماع!!، ولكن يجب الاهتمام بعد استعمال العنف والتلطف عند الإدخال لأه قد يسبب تمزق المهبل!!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كنت انا وزوجي قبل الزواج نمارس العادة السرية واليوم بعد الزواج يمكن ان يصل وقت المعاشرة لساعه دون ان يصل...

١-الوقت الطبيعي للجماع هو من ربع ساعة إلى ساعة، وقد يحصل القذف أسرع عند سريعي القذف. ٢-تشعرين بالوصول إلى لحظة النشوة، بحصول انقباضات في المهبل ونزول سائل القذف الأنثوي. ٣-لتزبيط الوقت والقدرة الجنسية عليكما ممارسة الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري 30 سنة متزوج منذ أقل من شهر وأمارس حياتي الجنسية من مداعبة وغيرها بشكل طبيعي والانتصاب جيد...

هذا أحد الأمثلة الصارخة على خطورة العادة السرية. وعليك أن تحاول تعوبد نفسك على الجماع مع زوجتك، وما دمت مقتنع فستنجح في التغلب على آثار العادة السوية.على كل حال يمكن حدوث الحمل إذا تم القذف في داخل المهبل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه