هو كيف اعالج خفة منيي وقد تزوجت عشر سنين ولم ينجب لي

هو كيف اعالج خفة منيي وقد تزوجت عشر سنين ولم ينجب لي
icon 18 فبراير 2018
icon 387
السؤال هو كيف أعالج خفة منيي وقد تزوجت منذ عشر سنين ولم ينجب لي؟!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك أولاً التشخيص الدقيق لمعرفة السبب، وعليك فحص الهرمونات والمنويات ، ثم بعدها يمكن الحديث عن العلاج. راجع اختصاصي مسالك بولية. 0 2018-02-19 11:58:56
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك أولاً التشخيص الدقيق لمعرفة السبب، وعليك فحص الهرمونات والمنويات ، ثم بعدها يمكن الحديث عن العلاج. راجع اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

?سال زوجي لايحب ممارسة الجنس الى كل عشرة ايام او اكثر عمره ثلاثة و ثلاثين عاما وانا تمانية وعشرين عاما...

يختلف الناس في الحاجة إلى الجنس حسب نسبة الهرموات (التستوستيرون)في الدم وحسب اللياقة البدنية .يمكن عمل فحص للهرمونات ومعرفة مستواها في الدم. وفي حال كونها عادية يمكن التحايل عليه باطعامه الأطعمة المفيدة جنسياً، مثل عسل الملكات، وبقية الأشياء المذكورة في انتصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج منذ اكثر من 30 عاما ولدي بنت واحدة وبعدها بسنين اصبت بداء السكري بعدها جامعت زوجتي قصد انجاب...

العلاج هو آن تستعجل قبل نفاذ الوقت لعمل تلقيح اصطناعي. وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. للمزيد راجع إخصاب اصطناعي في الموثع.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي يمارس العادة السرية، تزوجنا منذ ٤ سنوات أنجبت منه ولد لكنه لم يجامعني منذ حوالي ٣ سَنَوات يقول لي...

ربما يجب عمل فحص للهرمونات والمنويات، وقد تكون العادةج السرية هي السبب في قلة الشهوة، كما يب عليك إحاطته بالعاطفة والحنان لجذبه إلى طرفك، وإضفاء جو عائلي وحميم على البيت. وإعداد الطعام المشهي.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

انا عمري ٢٢ سنه كنت مفريط في ممارسة العادة السرية وقد حصل معي عجز في الانتصاب منذ ستة أشهر للأن...

الغالب أن الحالة نفسية!!! والعلاج هو الاستمرار في التوقف عن العادة، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسلوالمكسرات وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا كنت استخدم العادة السريه بشكل كبير مند سنتين حتى قبل اربع اشهر والان انا تزوجت وعندما اقبل ع الجماع...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ؤذا لم تتحسن عليك مراجعة طبيبك لوصف مساعدات الانتصاب .

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

منذ اكثر من 3سنين اصبت بتكيس المبايض ولم يعالجها طبيب النسائية لاني كنت غير متزوجة ، وصف لي Inositol ولكن...

أتفهم تمامًا مخاوفك وتساؤلاتك حول عدم وجود الرغبة الجنسية لديك بعد الزواج وقد تأثرت بتجربتك مع تكيس المبايض واستخدام الإينوزيتول. من الواضح أن لديك قلقًا حول هذه المسألة وترغب في معرفة الحل المناسب. أولاً وقبل كل شيء، أود أن أشجعك على زيارة طبيب النسائية الخاص بك للحصول على تقييم شامل ومناقشة تجربتك الشخصية بالتفصيل. قد يتطلب ذلك إجراء فحوصات إضافية لتحديد الأسباب المحتملة وتوجيه العلاج اللازم. يمتلك الطبيب الخبرة والمعرفة اللازمة لمساعدتك في الوصول إلى حل مناسب لتحسين الرغبة الجنسية لديك. قد ينصحك الطبيب بمجموعة من الخطوات التي يمكن أن تساعد في تعزيز الرغبة الجنسية، مثل تعديل نمط حياتك الغذائي وممارسة الرياضة والمشي بانتظام. قد يتم أيضًا اقتراح أدوية أخرى تعمل على تحسين الرغبة الجنسية. بصفة عامة، من الهام تواصلك مع الطبيب للتحدث عن جميع الأعراض والمشاكل المرتبطة بالرغبة الجنسية. قد يتطلب ذلك بعض الوقت والتجارب المختلفة للوصول إلى حل مناسب بالنسبة لك. لذا، استمر في متابعة طبيبك وتواصل معه للحصول على الرعاية الصحية اللازمة. سلامتك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه