الاحظ تراجع بحالتي النفسية مع ضعف انتصاب الحالة حديثا مع قصر في طولالق

الاحظ تراجع بحالتي النفسية مع ضعف انتصاب الحالة حديثا مع قصر في طولالق
icon 5 أبريل 2015
icon 775
السلام عليكم الاحظ تراجع بحالتي النفسية مع ضعف انتصاب )الحالة حديثا) مع قصر في طولالقضيب مع ظهور بقع سوداء على راس القضيب مع ان الغذاء متكامل بأذن الله مع العلم اني غير متزوج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،فهي تحسن حالتك النفسية والجنسية ، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 1 2015-04-05 14:11:29
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،فهي تحسن حالتك النفسية والجنسية ، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا ألاحظ عند قذف المني وجود قطع صفراء كثيرة وصغيرة مع العلم أن لدي ضعف الإنتصاب كما أنني...

القطع الصفراء قد تكون ناجمة عن تخثر السائل المني أو وجود التهابات في السائل المنوي، ويجب عمل فحص للسائل المنوي لمعرفة كنهها، أولاً، أما سرعة القذف وضعف الانتصاب فقد تكون أسيايها مرضية زو قلة اللياقة البدنية، ويجب عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لدي مشكله في الانتصاب غالباً وخاصه ان كانت حالتي النفسيه سيئة والشيء الآخر هو هل يؤثر قصر القضيب...

عليكم السلام.. يتاثر الانتصاب بالتاكيد بالحالة النفسية للشخص. اما بالنسبة لطول القضيب لديك فاقول ان الطبيعي هو بين 8 الی 18 سنتمتر وطالما يدخل الی مهبل المرأة فلا مشكلة.. لكن بما انك متزوج منذ اكثر من سنة ولم يحدث حمل فيجب ان تجري فحص للسائل المنوي ويتم متابعتك من قبل احد الزملاء وكذلك يجب ان تقوم زوجتك بالمتابعة الطبية.. من قبل طبيبة نسائية دمت بخير

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب ابلغ من العمر 31 سنة اثناء ممارسة العادة السرية ضغط بشدة على القضيب من ذلك الوقت...

ربما تأثرت بعض الأعصاب في القضيب، عليك الآن علاجها بوقف العادة السرية وانتظار النتيجة، فلاغالب أن الوضع سيتحسن بعد مدة من الزمن لا تقل عن عدة أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب ابلغ من العمر 29 سنة لدي ضعف في الانتصاب وفي بعض المرات اقذف قبل الانتصاب اي...

هذه في الغالب افة جلدية راجع اختصاصي امراض جلدية للتشخيص الدقيق. وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، أشعر في فقدان انتصاب العضو الذكري من حوالي 3_4 ايام، مع العلم أنه كان لدي انتصاب جيد على...

قد تكون الحلة النفسية هي السبب، أو الخوف من شيء ما!!! عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ، اشكركم جزيل الشكر على هدا البرنامج. اعاني من بعض الالتهابات وبرودة في الخصيتين و في راس القضيب،وضعف...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه