هل يمكن اكل العسل الملكي للنساء وهل يساعد في زيادة الرغبة الجنسية

هل يمكن اكل العسل الملكي للنساء وهل يساعد في زيادة الرغبة الجنسية
icon 20 ديسمبر 2021
icon 8313
هل يمكن اكل العسل الملكي للنساء وهل يساعد في زيادة الرغبة الجنسية وماهو المقدار المحدد له
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن، للعسل الملكي فوائد صحية كثيرة، والكمية لا تتجاوز ٢-٣ غم يومياً. 2 2021-12-21 10:05:43
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن، للعسل الملكي فوائد صحية كثيرة، والكمية لا تتجاوز ٢-٣ غم يومياً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل العسل الملكي يوءدي لزياده الانتصاب وماهو اعراضه اذا استخدمه اسبوعيا

يتم استخراج العسل الملكي بشكل خاص من الغذاء المخصصة لملكة النحل في خلايا النحل، ويتميز العسل الملكي عن الأنواع الأخرى من العسل باحتوائه على نسبة أعلى من بعض العناصر المغذية مثل بعد البروتينات والأحماض الأمينية والفيتامينات.

هل العسل الملكي يقوي الانتصاب؟
لم يتم تأكيد فاعلية العسل الملكي بشكل مباشر في تحسين الانتصاب لدى الرجال، ولكن في المقابل فإن هناك العديد من الفوائد لتناول العسل الملكي، والتي ينعكس بعض منها بشكل مباشر على الصحة الجنسية للرجل، مثل احتوائه على مضادات الأكسدة القوية، وتحسين الدورة الدموية في الجسم.

يحتوي العسل الملكي على عدد من الفيتامينات الضرورية لسلامة الجهاز التناسلي لدى الرجل أيضاً، واجتماع هذه الفوائد قد يحسن الأداء الجنسي والانتصاب عند بعض الرجال، خصوصاً في حال المعاناة من أحد الاضطراب التي يساهم العسل الملكي في علاجها مثل عوز بعض الفيتامينات، وبعض اضطرابات الدورة الدموية.

بشكل عام فإن العسل الملكي آمن للاستخدام بشكل يومي عند تناوله بكميات معتدلة وبما يتراوح بين 300-6000 ملغ، ولكن الإفراط في تناول العسل قد يؤدي إلى بعض الآثار الجانبية مثل اكتساب الوزن الزائد، بالإضافة إلى إمكانية تسبب العسل الملكي في بعض الحالات النادرة بآثار جانبية خطيرة، مثل ردة الفعل التحسسية، وأعراض الربو، والتهاب الجلد التماسي.

أود لفت انتباهك إلى أن بعض منتجات العسل الملكي غير المرخصة قد تحتوي على إضافات دوائية مخفية أو غير معلن عنها بهدف تحسين الأداء الجنسي لدى الرجال، واعتقاد الرجل أن هذا التأثير ناجم عن تناول العسل وليس عن تناول الأدوية.

قد يؤدي استخدام العسل الملكي المضاف إليه بعض الأدوية إلى بعض الآثار الجانبية الخطيرة، وذلك بسبب عدم القدرة على تقدير الجرعة الدوائية التي يتم تناولها بدقة، بالإضافة إلى خطر تسبب الأدوية المضافة إلى آثار جانبية على الشخص، لأن الأدوية التي قد تتم إضافتها إلى العسل لا تناسب جميع الأشخاص، لذلك عليك الحذر عند شراء العسل الملكي بشرائه من المصادر الموثوقة فقط.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 43

في الصحة الجنسية

هل اعداد شراب الزنجبيل مع العسل الطبيعي يساعد على تقوية القضيب ولتاخير القذف ؟ وهل يمكن اضافة له مسحوق القرفة...

تناول الوصفات العشبية بكميات قليلة لا يؤذي ، ولكن لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا. ،ولتقوية الانتصاب عليك ممارسة الرياضة والمشي  والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

هل دبس التمر مفيد لصحة الجنسية وهل يفيد تقوية الانتصاب هل صحيح انه يسمن ..كيف استعمله لدالك

أكيد يسمن، لأنه سكر في النهاية، ويفيد الصحة الجنسية والانتصاب لأنه مقوي أيضاً،، ولزيادة تأثيره عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من أنثى سنة 33

في الصحة الجنسية

هل العسل الاصلي يساعد في زيادة الحيوانات المنوية؟ ماهي نصيحتكم لزيادة الرغبة الجنسية لدى زوجي؟ وشكرا

نعم. عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وسيتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل زيت الزيتون الطبيعي له فوائد للجنس من ناحيه قوه الانتصاب والرغبة الجنسية ومدى الفائدة وكيف يتم استعماله كدهان أو...

زيت الزيتون يحتوي على فيتامين إيE وهو مهم لتحسين القدرة الجنسية، ويؤخذ مع الأكل والسلطة ، ويمكن شربه يومياً أيضاً مع مراعاة السمنة والزيض..

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي فوائد الهيل للجنس؟ وكيف يتم تناول الهيل لزيادة الرغبة الجنسية؟

يشار بداية إلى أنه لا يوجد للهيل فوائد مباشر للجنس وزيادة معدلات الرغبة الجنسية أو علاج بعض الاضطرابات الجنسية، مثل ضعف الانتصاب، ولكن للهيل عدد من الفوائد الصحية على الجسم، وهو ما قد ينعكس إيجابًا على الصحة الجنسية أيضًا بشكل غير مباشر.

 

فيما يتعلق بسؤالك حول كيف يتم تناول الهيل، فكما ذكرت لا يرتبط الهيل بفوائد جنسية مباشرة، وبشكل عام يمكن تناول الهيل من خلال إضافة حبات الهيل إلى الشاي، أو طحن الهيل وإضافته إلى الشاي أو الطعام، أو إضافة حبات الهيل الكاملة إلى الطعام.

 

سوف أبين لك فيما يأتي مجموعة من فوائد الهيل للصحة والجسم:

  • تنظيم مستويات ضغط الدم.
  • تحسين رائحة الفم.
  • الوقاية من بعض الأمراض الالتهابية.
  • الوقاية من بعض الأمراض لاحتوائه على مضادات الأكسدة.
  • الحد من مشكلة القرحة الهضمية.
  • الحماية من تسوس الأسنان.
  • الوقاية من بعض أنواع مرض السرطان.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الإفراط بشرب القهوة تأثير سلبي على القدرة الجنسية للرجل (( قوة و مدة الإنتصاب للعضو الذكري )) ؟ و...

كل المنبهات لها أضرا إذا أفرط في استخدامها، لأنها تؤدي إلى التعب بهد الاستهلاك، والكمية القليلة ادة تنشط وتكفي، فمقدار فنجان أو اثنين من القهوة يكفي يومياص، وما يزيد عن ذلك يضر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

شرب كمية كوب كبير يوميا من مخلوط الشمر و العرقسوس بغرض تهدئة الشبق هل له أضرار جانبية على القوة الجنسية...

شرب كمية كوب كبير يوميا من مخلوط الشمر و العرقسوس بغرض تهدئة الشبق ليس له أضرار جانبية على القوة الجنسية مستقبلا بعد الزواج ، والكمية مناسبة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه