سرعة القذف المبكر جدا ما هي الحلول المقترحة مع جزيل الشكر

سرعة القذف المبكر جدا ما هي الحلول المقترحة مع جزيل الشكر
icon 29 نوفمبر 2021
icon 1095
أعني من سرعة القذف المبكر جدا بمجرد البدء وضعف بالانتصاب و لا يوجد رغبه جنسية علما بأني اعاني من ارتفاع ضغط الدم و الكلسترول
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ارتفاع الضغط والكولسترول وأدويتها يسببا نقص الرغبة والقدرة الجنسية، راجع طبيبك!! لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف   وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.    وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً     لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا 1 2021-11-29 07:57:56
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ارتفاع الضغط والكولسترول وأدويتها يسببا نقص الرغبة والقدرة الجنسية، راجع طبيبك!! لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف   وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.    وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً     لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

تعليقات الزائرين

Hhh Hhh Hhh Hhh

اعاني من مشكلة سرعة القذف والتردد من أخذ العلاجات بسبب الضغط والسكر

icon 22 نوفمبر 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا مريض سكر و ضغط منذ عام ٢٠٠٤ و عمري ٤٢ عام اعاني من عدم القدرة على انتصاب العضو الذكري...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا أعاني من ضعف الانتصاب و سرعة القذف بمجرد إيثارة بسيطة أقذف و بدون انتصاب و أعاني أيضا...

لعلاج سرعة الانتصاب عليك عمل تمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا ولعلاج ضعف الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي عدم رغبة بالجماع واذا تم الجماع لا يستغرق نصف ساعة بسبب ضعف الانتصاب و سرعة القذف برغم اني متزوج...

تتعدد الحالات الصحية التي تسبب قلة الرغبة بالجماع عند الرجل (اضطراب قلة الرغبة الجنسية) مما يؤثر على عملية الانتصاب والقذف ومن هذه الحالات:

  • المشاكل النفسية مثل القلق والتوتر والاكتئاب والمشاكل الأسرية وغيرها.
  • الإصابة بمرض السكري، أو ارتفاع ضغط الدم، أو السمنة، أو ارتفاع الكوليسترول وغيرها.
  • الاضطرابات الهرمونية مثل هرمون التستوستيرون وهرمونات الغدة الدرقية.
  • انخفاض مستويات الدوبامين في الجسم.

ينصح بضرورة مراجعة الطبيب المختص لإجراء الفحوصات اللازمة واستبعاد الإصابة بأي خلل عضوي وأي مشاكل صحية مع ضرورة العلاج المعرفي السلوكي وتحسين العلاقة مع الشريك الجنسي.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف الانتصاب و سرعه القذف رغم اني في ال25 من عمري ما الحل ؟

جرب ثلاثة أشهر  ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات  والمأكولات البحرية، وبعدها تفحص المنويات والهرمونات الجنسية وتراجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم شاب متزوج اعاني من قلة الانتصاب ولكن عند الانتصاب اثناء الجماع لا يوجد خلل اي الانتصاب يكون تحفيز...

إن ضعف الانتصاب يعني عدم القدرة على الحصول أو الحفاظ على الانتصاب بما يكفي لممارسة الجماع وفي حال عدم وجود أي مشكلة أو خلل خلال الجماع فلا يوجد ما يدعو للقلق. وقد يعود ضعف الانتصاب لأحد المشاكل التالية:

  • الاكتئاب أو القلق والتوتر.
  • اضطرابات هرمونية.
  • تضخم البروستاتا أو سرطان البروستاتا.
  • اضطرابات النوم.
  • التدخين.
  • وجود أمراض في القلب.
  • انسداد الأوعية الدموية.
  • ارتفاع نسبة الدهون في الجسم.
  • ارتفاع ضغط الدم.
  • مرض السكري وارتفاع نسبة السكر في الدم.
  • السمنة.
  • مرض باركنسون.

 ويمكن السيطرة على ضعف الانتصاب وتحسينه من خلال اتباع الخطوات التالية:

- التحقق من جميع الأدوية المستخدمة حيث أن بعض أدوية علاج الاكتئاب و أدوية علاج ارتفاع ضغط الدم يمكن أن تؤدي إلى ضعف الانتصاب.

- التخلص من التوتر والقلق.

- التوقف عن التدخين وشرب الكحول.

- ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي وفقدان الوزن الزائد.

- استشارة الطبيب حول استخدام أدوية ضعف الانتصاب التي تعمل عن طريق زيادة تدفق الدم نحو القضيب مما يسهل من الحصول والاحتفاظ بالانتصاب مثل: السيلدينافيل أو تادلافيل أو فاردينافيل وغيرها.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من سرعة القذف واصفرار السائل المنوي والاونه الاخيره اعاني من ضعف الانتصاب وبمختصر عدم الرغبه وصغر القضيب ما السبب...

اقدم لك بعض النصائح التي قد تساعدك على تحسين من الاداء الجنسي الابتعاد عن مشاهدة الافلام الاباحيه و اللقطات الجنسيه / ممارسة الرياضه و التغذيه المتوازنه و تناول المكسرات و العسل و عسل الملكات و هذه لائحه بالاطعمه التي تساعدك على التخلص من الضعف الجنسي مثل الثوم و البصل و الموز و الزنجبيل و حبة البركة و التمر ،الزعفران، الجوز ،الكاكاو، بذور الكتان،العدس،الحمص،الحلبه . دمتم سالمين . . .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا مصاب بمرض السكري من 10 سنوات. أصبحت اعاني من ضعف انتصاب وفقدان الرغبة الجنسية وأرغب باستعمال حقن التستيستيرون. علما...

عليك المحافظة على السكري في الدم، و تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اعاني من سرعة القذف المترافقة مع ضعف قوة القذف و كميته مع عدم الاحساس بالنشوة الجنسية عند القذف...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف   وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.  وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-    الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا  عليك تقليل الجماع، وإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه