اعاني من نقص في هرمون التيستيسترون وقرأت عن مكمل غذائي اسمه testosterone booster هل تنصحوني باستعماله مع رياضة الجري؟وهل له فائدة؟وماهي آثاره الجانبيه؟ارجوا المساعده
اجابات الاطباء
هذا ليس اسم دواء بل صنف من الأدوية التي قد تزيد مستوى الهرمون أو لا تزيدها، وعليك كتابة المكونات لهذا... اقرأ المزيد
هذا ليس اسم دواء بل صنف من الأدوية التي قد تزيد مستوى الهرمون أو لا تزيدها، وعليك كتابة المكونات لهذا الدواء.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.