اعاني من ضعف الانتصاب واخرى وعدم الرغبة في بعض الاحيان .عند الجماع بعد شرب مساعدات احيانا اتأخر في القذف واحيانا لا استطيع القذف وهل عدم القذف يضر الجسم او الحيوانات المنويه ماهي الادوية التي يفضل استخدامها لرفع هرمون الذكورة وهل الأدوية ستؤثر علي مستقبلا اتمنى تفيديوني
اجابات الاطباء
لم تذكر عمرك!!! قد تكون الأسباب هرمونية أو تغذوية أو ناجمة عن تناول أدوية للمساعدة في الانتصاب عليك ممارسة الرياضة... اقرأ المزيد
لم تذكر عمرك!!! قد تكون الأسباب هرمونية أو تغذوية أو ناجمة عن تناول أدوية للمساعدة في الانتصاب عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة ، ربما يجب التشخيص الدقيق بمرجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة،وفحص الهرمونات الذكرية،
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.