اعاني من صعوبة في الانتصاب واختفاء الاستثارة الجنسية والاحساس في القضيب بعد ترك الادوية النفسية بعد استخدامها لسنة ونصف؟ هل ممكن ان الادوية اثرت ضرارا على الاعصاب بشكل مزمن ؟
اجابات الاطباء
الأدوية أثرها مؤقت طيلة مدة تناولها، ويزول أثرها بالتدريج بعد التوقف، فلا داعي للقلق ، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة... اقرأ المزيد
الأدوية أثرها مؤقت طيلة مدة تناولها، ويزول أثرها بالتدريج بعد التوقف، فلا داعي للقلق ، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.