أعاني من الأرق وقله النوم ليلا هل من دواء مناسب دون اعراض جانبيه مثل تسارع القلب

icon 20 مارس 2016
icon 983
أعاني من الأرق وقله النوم ليلا هل من دواء مناسب دون اعراض جانبيه مثل تسارع القلب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

١- عليك تجنب المشروبات المنبهة مثل القهوة والشاي قبل النوم وفي المساء ٢- تقليل الأكل قبل النمو خاصة ويفضل عدم العشاء ٣- ممارسة الرياضة اليومية ،المشي نصف ساعة يومياً. ٤-تناول اليانسون والقرفة والبابونج في المساء. 0 2016-03-21 11:37:00
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
١- عليك تجنب المشروبات المنبهة مثل القهوة والشاي قبل النوم وفي المساء ٢- تقليل الأكل قبل النمو خاصة ويفضل عدم العشاء ٣- ممارسة الرياضة اليومية ،المشي نصف ساعة يومياً. ٤-تناول اليانسون والقرفة والبابونج في المساء.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 42

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف في الرغبه الجنسيه وضعف في الانتصاب فجاه وكنت سابقا طبيعي جدا ولكن عانيت من قلقل واكتاب بسبب...

جميع الأدوية العصبية لها تأثيرات جانبية، والأمراض التي تعاني منها ناجمة عنها، لذلك عليك التوقف عن العلاج وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العس والمكسرات لمدة ٣ أشهر وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

هل دواء بيتاكور ٨٠ بيودي الي السمنه بعد استعمال الدواء شعر فجاه بزياده بالوزن بعد ان قام الطبيب بزياده الجرعه...

الآثار الجانبية للدواء كثيرة ومتشعبة، ولا يوجد أثر مباشر على السمنة أو الرغبة الجنسية، ولكن بالتأكيد له أثر غير مباشر، راجع طبيبك ومارس الرياضة، والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام اعاني من مرض ضغط الدم وهذا يسبب لي عدم انتصاب كامل وطبعا هذا بسبب ادوية الضغط انا اتناول فوتيوم20...

أحسن منه تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

عندما تناولت حبايه انافرانيل ٧٥ملمغرام بعد مده ٥ ٦ ساعا تقريبا شعرت بأعراض جانبيه كاالرغبه في القيء والغثيان والدوخه والصداع...

من اعراض العلاج الجانبية: دوار، نعاس، صداع و تعب ضعف/زيادة في القدرة الجنسية، خلل في الانتصاب جفاف الفم، امساك، غثيان، عسر هضم، زيادة في الوزن رعاش، آلام في العضلات عدم وضوح الرؤيه (خاصة عند الاطفال) التهاب الحنجرة، التهاب الانف فرط التعرقجفاف الفم 84%صداع 50-55%امساك 47%فشل القذف 42%تعب 35-40%غثيان 30-35%عنانة 20-25%زيادة الوزن 18%فقدان الوزن 5%الكبد 1-3%

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

عمري 17 عاماً لا اعاني من اي مشاكل صحية، اشتكي من ضعف انتصاب مستمر لايزول سبب ضعف الانتصاب هو إستخدام...

البرولاكتين مرتفع في الفحوصات المخبرية:ولم أجد له علاقة بالروكاتان!! فرط برولاكتين الدم يسبب أيضا قصور الغدد التناسلية، والذي يسبب العقم وفقدان الرغبة الجنسية. مشكلة آخرى مع فرط برولاكتين الدم هو أن انخفاض إفراز الستيرويد الغدد التناسلية يؤدي إلى هشاشة العظام.راجع اختصاصي غدد صماء لتقييم الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه