اعانى من ضعف الانتصاب وارتاخ فى العضو الذكرى قبل القذف احايانا فاخدت الفايجرا بشكل عشوائى وصحتى جيدا وامارس الرياضه بشكل يومى ولا اعانى من اى مرض فهل تعاطى الفاجيرا بشكل يومى

icon 24 أبريل 2017
icon 933
اعانى من ضعف الانتصاب وارتاخ فى العضو الذكرى قبل القذف احايانا فاخدت الفايجرا بشكل عشوائى وصحتى جيدا وامارس الرياضه بشكل يومى ولا اعانى من اى مرض فهل تعاطى الفاجيرا بشكل يومى
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يفضل مراجعة طبيبك وعدم تناولها يومياً. 0 2017-04-24 13:35:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يفضل مراجعة طبيبك وعدم تناولها يومياً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمرى 28 .غير متزوج .اعانى من ضعف انتصاب مفاجىء من عدة شهور ..والانتصاب الصباحى موجود لكنه ضعيف .وايضا اعانى من...

يعد الانتصاب الصباحي من العلامات الصحية لسلامة العضو الذكري للرجل، وهو لا يرتبط بالأفكار أو الأحلام أو التحفيز الجنسي؛ ذلك لأنه يحدث ببساطة نتيجة لدورات النوم، بالإضافة إلى تحفيز الأعصاب السليمة وتدفق الدم في الجسم.
يحدث الانتصاب الصباحي عندما يكون الشخص في مرحلة نوم حركة العين السريعة وهي المرحلة الأولية من النوم وذلك عدة مرات خلال دورة النوم التي تبلغ 8 ساعات. قد يزول الانتصاب من تلقاء نفسه عندما يدخل الشخص في نوم أعمق، وبالتالي قد ينتصب الشخص عدة مرات أثناء الليل ولكن قد لا يكون على دراية بها.
قد يشير ضعف الانتصاب الصباحي إلى مشكلة صحية وينطوي على صعوبة في الحصول على الانتصاب أو الحفاظ عليه:

  • كحدوث مشاكل في الأعصاب أو الإمدادات الدموية للأعضاء التناسلية الذكرية.
  •  يمكن أن يؤثر عدم التوازن الهرموني و خلل الغدد الجنسية إلى عدم حدوث انتصاب صباحي أو ضعف جنسي مفاجئ مثلما يحدث عند انخفاض هرمون التستوستيرون في الدم .
  • تؤثر اضطرابات النوم والمشاكل النفسية مثل: القلق والتوتر والإكتئاب على الصحة الجنسية بشكل عام و الانتصاب الصباحي بشكل خاص.
  • يمكن لبعض الأدوية أن تسبب صعوبة حصول الشخص على الانتصاب أو الحفاظ عليه و تشمل:
    • أدوية ارتفاع ضغط الدم
    • مرخيات العضلات
    • الأدوية الهرمونية
    • أدوية الصرع
    • مضادات الاكتئاب
    • أدوية العلاج الكيميائي
    • الأدوية المستخدمة لعلاج عدم انتظام ضربات القلب
    • مدرات البول

من المهم استشارة الطبيب وأخذ تاريخ مرضي مفصل و عمل الفحوصات الطبية اللازمة.

للمزيد اقرأ أيضاً:

المصادر:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمرى 19 سنة اعانى من الضعف الجنسى وسرعة الاجهاد وعدم التركيز ينتصب قضيبى فى البداية لكن عند تركه يرتخى ولا...

يمكن فحص الهرمونات والمنويات، ولكن على كل حال عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوج من اسبوع والعلاقه الحميمه تؤدى بشكل جيد ولكن فى اليوم الثامن لا استطيع الانتصاب علما بانى لا اعانى من...

مبروك، وعلى مهلك!! خد إجازة شوية، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

اعانى من ضعف فى الانتصاب وسرعة القذف ولا استطيع الانتصاب لفترة سرعان ما يرتخى اعمل العادة كنت اعمل العادة السرية...

أولاً:عليك أولاً وقف العادة السرية سبب البلاء، ثانياً:ولعلاج ضعف الانتصاب عليك ممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك،ثالثاً:لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمرى 21 سنة امارس العادة السرية بشراهة اعانى من ضعف فى الانتصاب وعدم وجود انتصاب صباحى علما بان...

عدم وجود انتصاب يدل على انهاك القضيب والجهاز التناسلي من الإفراط في العادة السرية، لذلك عليك التخفيف أو الوقف عن ممارسة العادة السرية حتى يتحسن جسمك ، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة بشكل يومي والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج منذ اسبوع واعانى من ضعف فى الانتصاب اثناء عملية الجماع فقط بمعنى ان الانتصاب في الوقت العادى يكون...

الغالب أن الموضوع نفسي، وعليك الاطمئنان لحالتك أولاً، والغالب أن حالتك طبيعية، وربما تحتاج لتحسين لياقتك الدنية، بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والفواكه والخضروات.كما أن عليك إطالة فترة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوج من شهر .سنى27 سنة عندى ضعف بالانتصاب برغم انى عندى شهوة قوية كنت امارس العادة السرية اكتر من 3...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعانى من اضطراب فى الانتصاب ايام يكون الانتصاب قوى وايام لا ينتصب واحيانا احس بسخونه قليلا فى منطقة البروستاتا مع...

الحل هو تحسين لياقتك البدنية وتوقيف العادة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه