الم في الرحم شديد عند الجماع

الم في الرحم شديد عند الجماع
icon 1 مايو 2021
icon 6434
اشعر ب الم عند الجماع مع زوجي الم شديد و اشعر كان شئ يعوق دخول القضيب الي الرحم و اشعر ب جفاف رغم وجود سائل على المهبل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

راجعي للكشف الداخلي 0 2021-05-01 20:37:01
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
راجعي للكشف الداخلي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي حرقان في منطقه العانه و اشعر به من اول شعوري بالبول و اثناء البول و بعد البول اشعر بوجع...

أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية والطول العادي من ٨-١٨ سم، ولتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

عند وجودي مع خطيبتي يوجد هناك استثاره بعض الشئ واشعر بعدها باحتقان في القضيب مع بعض الانتصاب يجعلني اشعر بالم...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما سبب وجود ألم شديد جدا جدا مع الجماع وحرقان وألم شديد بالرغم أنه لا يوجد ألم قبل أو بعد...

بعض الأحيان قد يكون للعوامل النفسية دور في التسبب بحالات ألم الجماع، أو في التسبب بتفاقم المشكلة. ذلك أن الألم الأساسي المُصاحب لتلك العملية قد يكون ذا منشأ عضوي، ثم قد يزول السبب، إلا أن التوتر والخوف قد يظل لدى المرأة، ما يجعل من الصعب عليها الاسترخاء بدرجة كافية لإتمام العملية الجنسية كذلك ما يجعلها تظل تشعر بنفس الألم، أو أكثر، دونما أن يكون السبب العضوي موجوداً.إذا لم تتغلبي على الموضوع ، يمكنك مراجعة اختصاصي نسائية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أشعر بألم شديد اسفل الضهر مع الرغبة في التبرز ت مباشرة بعد التبرز كما أشعر انا هناك شي داخل المؤخرة...

ثر المني بحد ذاته مرض نادر ويمكن الحديث عنه للطبيب لأنه لا يدعوا للخجل ، يجب أن تكون حرارة الخصيتين،أقل من درجة حرارة الجسم. عندما تزيد حرارتها عن طريق الاستحمام بالماء الساخن، سيتم إفراز المنويات في الليل، لأن توريد المنويات تصبح معطوبا. هناك بعض الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى ثر المني أيضا: - الإعياء والتعب الشديدين - كثرة الاستمناء - ضيق القلفة - إذا كنت تنام ليلا دافئاً جدا، إما بالنوم بطانية كهربائية تعيين على ارتفاع الحرارة ، فإن الخصيتين سوف تفرز المنويات في اليوم التالي. - وهناك سبب آخر هو التحفيز الجنسي المرئي أو النفسي.راجع اختصاصي جراحة عامة، وثر المني في القاموس

سؤال من أنثى سنة 21

في الصحة الجنسية

أشعر بألم في مهبلي عند ممارسة الجماع مع زوجي، ألم حارق حاد، لا زلت عذراء ولم نتمكن من الإيلاج، يمكنني...

الغالب أن لديك غشاء مرن، وقد يكون لم يتمزق بعد، والحرقة في الغالب ٬ن جرح خارجي في الغشاء أوالمهبل!! حافظي على النظافة باستعمال مطهرات خارجية ، وإذا استمر الألم يمكن مراجعة اختصاصي نسائية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

عمري ٢٢ سنة عندما ينتصب القضيب أشعر في الم كبير بالقضيب و أشعر انه يتمزق عند كل انتصاب و كل...

لا داعي للقلق، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه