اسباب تاخر الحمل للغير متزوجة

اسباب تاخر الحمل للغير متزوجة
icon 4 نوفمبر 2020
icon 1724
اسباب الوخز في المهبل عند مشاهدة اشياء ساخنة وعند ممارسة العادة السرية وهل يمنع الانجاب مستقبلا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا...لا يمنعها 0 2020-11-05 22:13:40
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
لا...لا يمنعها

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يخرج سائل مائى جدا يشبة الماء عند ممارسة العادة السرية هل ذلك من كثرة الممارسة وهل ذلك يوثر ف الجماع...

يخرج المذي عند الإفراط في العادة السرية، ولا يؤثر على الإنجاب مستقبلاً، ولكن يفضل تقليل العادة وتحسين لياقتك البدنية يممارسة الرياضة والتغية المتوازنة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل توجد مخاطر تؤدي للعقم او فقدان الرغبة الجنسية عند ممارسة العادة السرية بطريقة خارجية؟ ؟ وهل توجد مخاطر عند...

نفس المخاطر، ولا تؤدي إلى اتلعقن إلا بحدوث مضاعفات للحهاز التناسلي، عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة: أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج رابعا: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة سادسا: قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية م

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يوجد مشكلة في الحالة الجنسية على سبيل المثال يوجد انتصاب في اوقات كثيرةوهذا يؤدي الى ممارسة العادة السرية كيف يممكني...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. للتخلص منها عليك ممارسة هوايات مثل الرياضة والمطالعة وغيرها وإشغال نفسك مع الأصدقاء.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماهو سبب الم المهبل المتوسط عند مشاهدة شي وعند ممارسة العادة وهل هناك علاج ؟؟

يعتقد أن ألم المهبل ناجم عن عصاب، وليس ضروري أن يكون مصحوباً بحالات التهاب ملحوظ . واعتبر أن ذلك يعود إلى تشنج في العضلات، وبشكل مستقل عن فرط الإحساس خاصة في الجماع ، وثبت الآن بالتأكيد أن ألم وتشنج المهبل، ناجم عن تقلص العضلة عاصر المهبل وعضلات العجان ، وقد يحدث بدون أي بقعة مفرطة الإحساس. من الضروري تقديم وصف موجز لهذا الموضوع الأكثر حساسية من جميع المواضيع التي تهم الحياة الزوجية. للمزيد راجعي ألم المهبل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي اضرار نزول المني عند مشاهدة افلام إباحية دون لمس العضو او دون ممارسة العاده السريه

ثر المني بحد ذاته مرض نادر ويمكن الحديث عنه للطبيب لأنه لا يدعوا للخجل ، يجب أن تكون حرارة الخصيتين،أقل من درجة حرارة الجسم. عندما تزيد حرارتها عن طريق الاستحمام بالماء الساخن، سيتم إفراز المنويات في الليل، لأن توريد المنويات تصبح معطوبا. هناك بعض الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى ثر المني أيضا: - الإعياء والتعب الشديدين - كثرة الاستمناء - ضيق القلفة - إذا كنت تنام ليلا دافئاً جدا، إما بالنوم بطانية كهربائية تعيين على ارتفاع الحرارة ، فإن الخصيتين سوف تفرز المنويات في اليوم التالي. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي مشكلة في سرعة القذف وذلك عند ممارسة العادة السرية او مشاهدة مشاهد جنسية واثار بسرعة ماذا افعل افيدوني

عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض. وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة 46

في الصحة الجنسية

هل التفكير أو مشاهدة مشاهد إغراء مثل الأفلام او ما شابه و يحدث قذف المني يعتبر مثل العادة السرية باليد...

نعم، بل أشد خطورة من العادة السرية!!! الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما اضرار ممارسة الجنس في الخلف ؟؟ وهل تسبب العادة السرية في العقم؟؟

العادة السرية  إذا لم تحصل مضاعفات لا تسبب العقم 

يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها :

- زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج  

- الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية .

- التهاب فتحة الشرج .

- توسع العضلة الشرجية .

- البواسير .

-سرطان الشرج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه