اسال عن اضرار العادة السرية فالبعض يقول لا اضرار لها والبعض يخالف لاسي

اسال عن اضرار العادة السرية فالبعض يقول لا اضرار لها والبعض يخالف لاسي
icon 5 يوليو 2015
icon 1321
اريد ان اسال عن اضرار العادة السرية فالبعض يقول لا اضرار لها والبعض يخالف لاسيما الاضرار الناجمة عنها بعد الزواج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الإفراط في العادة السرية هو المشكلة دائماً، أما ممارستها أحياناً فلا يضر، فحاول التتقليل قدر المستطاع. 0 2015-07-05 21:01:07
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الإفراط في العادة السرية هو المشكلة دائماً، أما ممارستها أحياناً فلا يضر، فحاول التتقليل قدر المستطاع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي اضرار العادة السريه وهل اذا اقلع عنها الشخص تذهب عنه اضرارها

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! وتعود اأمور إلى طبيعتها إذا أقلع عنها الشخص، خلال ثلاثة أشهر.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لدي سؤال عن العادة السرية . ماهي الاضرار التي تنتج عن الاسراف بالعادة السرية للشخص المقبل على الزواج؟ وهل يوجد...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والحل الوحيد هو الإقلاع عن هذه العادة. بالبحث عن هوايات أخرى واشغال الوقت.راجع عادة سرية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لو سمحتو اريد ان اسأل عن العادة السرية هل التوقف عن فعلها نهائيا له اضرار؟ فلقد سمعت ان له اضرار...

مش صحيح، التوقف عن العادة السرية ليس له أضرار، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اريد ان اسأل عن ممارسة العادة السرية بدون قذف .. بحيث اتوقف عن الممارسة قبل الوصول للرعشة .. هل له...

الأضرار ليست مباشرة، ولكن قد يتكون احتقان في القنولا التناسلية، والأفضل تركه يخرج، وحاذر الإدمان ، الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل فعلاً مقولة انا مدمني العاده السريه لدى النساء تسبب عقم؟ واذا كان الجواب نعم ، كيف يحدث ذالك ،...

قد ينتج العقم إذا حصلت مضاعافت في الجهاز لبولي التناسلي والتهابات قد تمتد للجهاز التناسلي. وللابتعاد عنها عليك ممارسة هوايات تشغل وقتك مثل المطالعة والرياضة وغيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قرات عن تمارين كينغل وانه لها اضرار هل فعلا لها اضرار هل امارسها قبل الزواج ؟

تمرين تقليص عضلة PC

 هو اختصار لعضلة تسمى Pubococcygeus و يكون موقعها تقريبا من أسفل الخصيتين إلى منطقة الشرج و تحيط هذه العضلة بالشرج و بغدة البروستاتا. 
و هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول : 1- انتصاب قوي.
2- تقوية القذف. 
3- السيطرة على القذف المبكر.
4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.
كيف تطبق هذا التمرين؟؟  قبل أن تطبق التمرين يجب عليك أن تتعلم كيف تقدر على تقليص عضلة PC تخيل نفسك في حالة تبول ثم حاول حبس البول بصورة فجائية سوف تحس بحركة أو تقلص العضلة PC   توجد عدة أنواع من التمارين لتقليص هذه العضلة و يمكن أن تختار أي نوع من التمار

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل تزول أضرار العادة السرية للبنت بالتوقف عنها ولا لازم زيارة الطبيب لعلاج آثارها؟

تزول مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعمري ٣٨ ريد جوابا صريحا من فضلكم هل الاقلاع النهائي عن العادة السرية يشفي الجسم من أضرار إدمانها لسنوات طوال...

الاقلاع النهائي عن العادة السرية يشفي الجسم من أضرار إدمانها لسنوات طوال و أضرارها لا تبقى. وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه