عندي vaginisme و خوف كبير

عندي vaginisme و خوف كبير
icon 11 أبريل 2022
icon 2811
أريد حل 10 أشهر زواج و لم يتم الإيلاج من شدة الخوف
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن استعمال بخاخ مخدر موضعي للرش على المنطقة قبل الجماع بنصف ساعة مثلاً، وقد يفيد زيادة المعلومات عن الممارسة الجنسية ، فالممارسة لا تخيف، ولا تؤلم. 

0 2022-04-13 08:12:15
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

يمكن استعمال بخاخ مخدر موضعي للرش على المنطقة قبل الجماع بنصف ساعة مثلاً، وقد يفيد زيادة المعلومات عن الممارسة الجنسية ، فالممارسة لا تخيف، ولا تؤلم. 

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

انا متزوج من اسبوع وكانت حالتي قبل الزواج جيدا اما الان لا أستطيع الأيلاج يصبح عندي ضعف انتصاب عند عملية...

الحل السريع هو تناول الحبوب المساعدة على الانتصاب مثل سيريس أو غيرها بعد مراجعة طبيبك  والتأكد أن لا مانع طبي منها!! والحل الدائم هو ممارسة الرياضة التغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات ، ومبروك!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوج منذ 4 سنوات وأعاني من سرعة القذف يعني يحصل القذف بداية الإيلاج مباشرة عرضت نفسي على أكثر من دكتور...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية: دابوكسيتين ،بريماستوب

سؤال من أنثى سنة 30

في الصحة الجنسية

انا متزوجه من سنه تم فض البكاره ولكن بعدها لما تتم عملية الايلاج من شدة الخوف لا اعلم مالحل واريدان...

قبل الزيلوكايين، ربما يفيدك فهم تشريح المنطقة راجعي الصور في الموقع، ولا داعي للقلق، كما أن عليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا باالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من سرعة القذف حيث تزوجت من ٣ ايام والى الان لم استطع الجماع بمجرد المداعبة واقترابي من زوجتي يتم...

جرب مرة ثانية بعد فترة من الراحة! ويمكن ممارسة تمارين كيغل للعلاج على المدى البعيد!! - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

انا منزوجة من جديد لدي مشكلة في ايلاج مع زوجي نجد صعوبة لا اعرف السبب اسبوع من الزواج و لم...

العلاجات المنزلية لعسر الجماع، فينصح باتباع ما يلي: تجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد معطرة، وذلك لأن استخدامها وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المواد الطبيعية التي تعمل على ترطيب المهبل بشكل كافي. تجنب إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. استخدام المسكنات قبل الجماع. الاستحمام بماء دافئ قبل الممارسة الجنسية. إفراغ المثانة كلياً قبل العملية الجنسية. استخدام كمادات باردة على الفرج للتخفيف من شعور الحرق بعد الجماع. اللجوء إلى الطبيب النفسي في حال كان سبب الإصابة بعسر الجماع نفسي. هناك تأثيرات إيجابية لممارسة التمارين الرياضية المقوية لبناء أرضية الحوض، مثل تمارين كيجل، أو أي تمارين تعطي المرأة قوة أفضل في حركة العضلات من ناحيتي الانقباض والانبساط.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا رجل متزوج ۱۱ شهر ولحد الان لم استطع ان اقوم بعلاقة زوجية مع زوجتي وذلك بسبب عدم الانتصاب عضو...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويمكنك الماولة بمساعدات الانتصاب مثل الفياغرا وغيرها بعد استشاة طبيبك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه