ضعف الانتصاب و العجز الجنسي

ضعف الانتصاب و العجز الجنسي
icon 27 مارس 2020
icon 329
احتاج علاج فعال و طبيعي علما ان الوزن و اللياقة البدنية جيدان و التستستيرون طبيعي و لكن البرولاكتين مرتفع ، و كيفية خفض البرولاكتين ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن للعديد من الأدوية أن تسبب ارتفاع مستويات البرولاكتين . أورام الغدة النخامية يمكن أن تسبب في بعض الأحيان إنتاج البرولاكتين . النخامة التالفة تكون غير قادرة على إفراز مستويات عادية من البرولاكتين لذلك ينخفض مستواه. فرط برولاكتين الدم يسبب أيضا قصور الغدد التناسلية، والذي يسبب العقم وفقدان الرغبة الجنسية. مشكلة آخرى مع فرط برولاكتين الدم هو أن انخفاض إفراز الستيرويد الغدد التناسلية يؤدي إلى هشاشة العظام. علاج ارتفاع مستويات البرولاكتين تغيير نظامك الغذائي والحفاظ على مستويات التوتر لديك يخفض مستوى الهرمون. إيقاف التدريبات أو الأنشطة المكثفة التي تربكك. تجنب الملابس التي تجعل صدرك غير مرتاح. تجنب الأنشطة والملابس التي تزيد من تحفيز حلماتك. تناول مكملات فيتامين ب -6 وفيتامين هـ. والعلاج الهرموني عن طريق اختصاصي غدد صماء. 0 2020-03-28 07:13:54
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن للعديد من الأدوية أن تسبب ارتفاع مستويات البرولاكتين . أورام الغدة النخامية يمكن أن تسبب في بعض الأحيان إنتاج البرولاكتين . النخامة التالفة تكون غير قادرة على إفراز مستويات عادية من البرولاكتين لذلك ينخفض مستواه. فرط برولاكتين الدم يسبب أيضا قصور الغدد التناسلية، والذي يسبب العقم وفقدان الرغبة الجنسية. مشكلة آخرى مع فرط برولاكتين الدم هو أن انخفاض إفراز الستيرويد الغدد التناسلية يؤدي إلى هشاشة العظام. علاج ارتفاع مستويات البرولاكتين تغيير نظامك الغذائي والحفاظ على مستويات التوتر لديك يخفض مستوى الهرمون. إيقاف التدريبات أو الأنشطة المكثفة التي تربكك. تجنب الملابس التي تجعل صدرك غير مرتاح. تجنب الأنشطة والملابس التي تزيد من تحفيز حلماتك. تناول مكملات فيتامين ب -6 وفيتامين هـ. والعلاج الهرموني عن طريق اختصاصي غدد صماء.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري ٢٦ و راجعت دكتور غدد صماء و نصحني بتناول cialis/Tadalafil بسبب قلة الرغبة الجنسية و الانتصاب ولاني لا احتاج...

فرط الحساسية لهذا الدواء . استخدامه المتزامن مع أي شكل من النيترات ( النيتروجلسيرين ،إيزوسوربيد ثنائي النترات ) حيث يزيد من احتمالية هبوط الضغط . الإستخدام المتزامن مع نظام مثبط البروتياز عند استخدام السيلدينافيل لارتفاع ضغط الدم الشريان الرئوي. الأعراض الجانبية الأكثر شيوعا: الإسهال، الدوار، احمرار، صداع ؛ حرقة المعدة؛ انسداد الأنف؛ اضطراب في المعدة.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف في الرغبة الجنسية و كذلك ضعف في الانتصاب... فقدان الكتلة العضلية.. عملت تحليل للتستسترون ف وجدته مرتفع...

زيادة مستويات هرمون تستوستيرون قد يعني مقاومة الذكورة (المقاومة لأفعال هرمونات الذكورة)  سرطان المبايض  سرطان الخصيتين  تضخم الغدة الكظرية الخلقي   بدء البلوغ في وقت مبكر (قبل الأوان)   والنسبة القياسية هذه مذكورة على الفحص.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هرمون التستوستيرون من اين يفرز ؟ و ما هى نسبته الطبيعية عند الرجل؟ و ماذا لو زاد او قل عن...

يخضع إنتاج المنويات لهرمون التستوستيرون والذي تنتجه خلايا لايدغ في الخصيتين بناء على تحكم هرمون اللوثنة المنتج في الغدة النخامية. وتبلغ نسبته للذكور 300 -1,000 ng/dL. وهو وراء ظهور العلامات الجنسية الثانوية عند البلوغ مثل الشعر والذقن، وله تحليل خاص للدم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي ارتفاع في هرمون FSH (22,2)و هرمون البرولاكتين طبيعي وكذلك التسترون هل هناك علاج؟

قد تشير القيم العالية FSH عند الرجال إلى : - متلازمة كلاينفلتر - الخصيتان لا تعملان بطريقة جيدة - الخصيتان تضررتا نتيجة مرض مثل إدمان الكحول - الخصيتان تضررتا من خلال العلاجات مثل العلاج بالأشعة أو العلاج الكيماوي راجع اختصاصي الغدد الضماء.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

اعاني من زيادة نسبة الكوليسترول الضار (160) وانخفاض نسبة الحديد،لاحظت ان هناك ضعف في الانتصاب، وللامانة فانا اقوم بالعادة السرية...

هو يوجد علاقة، ولكن الأرقام لديك ليست مرتفعة أو مخيفة!! مارس الرياضة والمشي  وتناول زيت الزيتون والتغذية المتوازنة، وأدوية الكولسترول ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

دكتور عزيز اللبدي، بعد التوقف عن العادة السرية اصبحت احس بالقلق الدائم و تقلبات المزاج و العصبية و صعوبة في...

بعد التوقف عن العادة السرية، عليك ممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك،  ولا تشغل نفسك بالهرمونات، القضية أبسط من هيك!! السيروتونين هو الهرمون الرئيسي الذي يعمل على استقرار مزاجنا ومشاعر الرفاهية والسعادة. يؤثر هذا الهرمون على جسمك بالكامل. إنه يمكّن خلايا الدماغ وخلايا الجهاز العصبي الأخرى من التواصل مع بعضها البعض. يساعد السيروتونين أيضًا في النوم والأكل والهضم.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه