اجيبوني فانا حايرة من امري اقلعت عن العادة السرية اسبوع زواجي قريب هو

اجيبوني فانا حايرة من امري اقلعت عن العادة السرية اسبوع زواجي قريب هو
icon 29 ديسمبر 2014
icon 1386
السلام عليكم أجيبوني فأنا حايرة من أمري أقلعت عن العادة السرية منذ أسبوع زواجي قريب سؤالي هو: كم من الوقت بالضبط لكي يرجع شكل عضوي الأنثوي طبيعيا?????لأن الشفرتان أصبحت متهدلة و مجعدة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

شكل الشفرات لا يتعلق بالعادة السرية وهو مختلف من شخص لآخر، فهي قد تكون متجعدة أو لا تكون منذ البداية!! 0 2014-12-29 18:34:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
شكل الشفرات لا يتعلق بالعادة السرية وهو مختلف من شخص لآخر، فهي قد تكون متجعدة أو لا تكون منذ البداية!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عندي مشكل ارتخاء الخصيتين ممكن أري العروق مع أنني كنت أمارس العادة السرية واللواط بكترة مما ادا الى...

العروق الظاهرة تدل في الغالب على وجود دوالي، لذا يجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق، كما يجب عمل فحص للسائل المنوي، وعلك أيضاً التوقف عن العادة السرية كي تعود أمورك إلى طبيعتها وتحتاج لعدة أشهر.

سؤال من أنثى سنة 30

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، انا عزباء عمري ٢٩ سنة وقريبة من الزواج كنت امارس العادة السرية لسنوات وتغير لون وشكل الشفتين والبظر...

عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة:  ١: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية  ٢: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ٣: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج  ٤: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة.  ٥: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة  ٦ : قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج. إذا توقفت عم الممارسة ستتحسن الحالة  مارس الرياضة أيضا وستتحسن أكثر.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا فتاة عمري 20 سنه كنت امارس الغادة السرية ولمني الان عندما امارسها لا تتعدى الدقيقه حتى انتهي ما...

:العادة السرية عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج رابعا: قد تفقد الفتات العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة سادسا: قد تؤدي لمضاعفات نفسية والعصبية مثل شعور الفتيات بالحقارة والقذارة والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج بسبب مخاوف فقدان العذرية لا داعي لزخير الزواج، ولكن عليك التوقف فوراً تحضيراً للزواج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اود ان اسئل فتحة غشاء البكارة الني ينزل منها دم الحيض هل حجمها يتغير لدي العذراء اي احيانا...

لا داعي للقلق طالما لم تتمزق ولم يدخل شيء فيها، أما الشكل فهو ثابت بالتأكيد، وربما تتغير الزاوية ، أو هناك جزء فالت يتحرك. إذا كنت قلقة لهذه الدرجة يمكن مراجعة طبيب/ة نسائية للقحص الطبي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه