اثناء مداعبتي لزوجتي قبل الجماع يخرج مدي بكثره مما يضعف الانتصاب بنسبة 30% الى 25% وتستمر المداعبه من عشر دقائق لربع ساعه افيدوني ماهو العلاج المنسب لهه الحاله علمآ بأني لا اعاني من مرض السكر وليس لدي ضغظ ولله الحمد ولم اجري غير عملية الجيوب الانفيه

icon 17 سبتمبر 2013
icon 1386
اثناء مداعبتي لزوجتي قبل الجماع يخرج مدي بكثره مما يضعف الانتصاب بنسبة 30% الى 25% وتستمر المداعبه من عشر دقائق لربع ساعه افيدوني ماهو العلاج المنسب لهه الحاله علمآ بأني لا اعاني من مرض السكر وليس لدي ضغظ ولله الحمد ولم اجري غير عملية الجيوب الانفيه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لم تذكر عمرك!! كيف حددت النسبة ٣٠-٢٥؟؟؟ عليك زيادة فترة المداعبة وعدم الإيلاج رلا بالتوافق، كما أن عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. 1 2013-09-19 12:26:18
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لم تذكر عمرك!! كيف حددت النسبة ٣٠-٢٥؟؟؟ عليك زيادة فترة المداعبة وعدم الإيلاج رلا بالتوافق، كما أن عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما سبب ضعف ألإنتصاب علماً إذا كانت الفترة بين الجماع لأقل من 20 يوم وإذا حصل ألإنتصاب لدي لايستمر لفترة...

عدم الانتصاب لديك هو من تأثير الأدوية العصبية وداء السكري أيضاً، عليك العتناء بغذائك ، راجع انتصاب في القاموس لتجد مجموعة من الأعشاب المفيدة للانتصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج مند سبع سنوات احيانا عندما اقارب مدة الجماع 4مرات في الاسبوع او اكثر اعاني من ارتخاء ضعيف في...

عادي! يعطيك العافية!! عليك الاهتمام بلياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي عمره 43 سنه ويعاني من فقر الدم وعنده نقص في كريات الدم الحمراء في الفتره الاخير ه اصبح لا...

هو يعاني من الضعف الجنسي، وليس العجز الجنسي، ويمكن علاجه : بتحسين التغذية المتوازنة والمقويات الجنسية وخاصة من المقويات الطبيعية مثل عسل ملكات النحل والمكسرات وغيرها، راجع انتصاب في القاموس، وممارسة الرياضة اليومية وتحسين الدورة الدموية. تناول المقويات مثل الفياغرا بعد استشارة الطبيب. وأهم شيء هو وقف التدخين الذي يمنع وصول الدم إلى الأعضاء التناسلية. إذا عولج كما ذكر سيتحسن بسرعة، وهو على مشارف الربيع الثاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

افيدوني افادكم الله انا شاب عمري 36 سنة متزوج منذ 10 شهور واعاني من حرقه اثناء التبول وحتى في غير...

بعد كل هذا الذي ذكرته وكل الفحوصات والاطباء والعلاجات الكثيره اعتقد انه بقي عندك اهم شيء وهو اشراك زوجتك ومناقشتها بالموضوع اذ ان لها دور اساسي في العمليه الجنسيه وتستطيع هي ان وحدها ان تجعلك تتعدى هذه المرحله المزعجه يمكن اخذ مهديء خفيف وانصحك ان تشرب سوائل بكثره ولابتعاد عن المنبهات والتدخين

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج ولا ادري هل انا اعاني من ضعف جنسي ام لا المشكله عند الجماع يكون الانتصاب قوي وفي نصف...

1- التدخين يصعف الانتصاب فهو يضيق الشرايين ويجعلها تتصلب مما يقلل كمية الدم المتدفقة إلى القضيب . 2- عليك ممارسة الرياضة اليومية، وتحسين التغذية 3- عليك تناول المقويات الجنسية ، راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند معاشرة زوجتي لا أستطيع الإنتصاب بشكل طبيعي ويكون عندي الإنتصاب لمدة دقيقة فقط وبعدها يذبل الذكر عندي وأعاني من...

عليك المحافظة على السكر في الدم، ومتابعة علاج القلب حسب تعليمات الطبيب المعالج، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عندي ضعف في الانتصاب وذهبت للطبيب وقال انت سليم مع اني مع بداية المداعبه ينتصب واذا اردت الايلاج...

استخدام السياليس هو السبب فقد تعود جسمك عليه ولا يبذل جهداً ذاتياً للانتصاب، عليك توثقيف السياليس، وممارسة الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة،أنت شاب في مقتبل عمرك ، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم دكتور أعاني من ضعف الانتصاب في هذه الايام قبل عدة أيام كان الانتصاب تمام حتى يحصل انتصاب قوي...

تشخيص مشكلة في النتصاب يتم عند فقدان النتصاب أو عدم وجود انتصاب كاف عند الممارسة الجنسية. الانتصاب عند الاستيقاظ يتغير حسب وقت الاستيقاظ

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

انا سمير عمري 25 سنة اعاني من التهاب واحتقان البروستات منذ ٥ سنين سببلي الام أسفل البطن وسرعة قذف وجربت...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا. ثم مارس الرياضة  والمشي والتغذية المتوازنة،  ،تناول العسل والمكسرات ، والله معك.

 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه