اثناء الجماع يخرج سائل من العضو الذكري هل منى مع العلم باني بقمة شهوتي

اثناء الجماع يخرج سائل من العضو الذكري هل منى مع العلم باني بقمة شهوتي
icon 28 سبتمبر 2014
icon 5451
اثناء الجماع يخرج سائل من العضو الذكري هل هذا منى مع العلم باني بقمة شهوتي وقربب جدا من التنزيل لكن اتحكم بتاخير التنزيل واستمر بالجماع واستمر بتاخير الشهوة وايضا يخرج هذا السائل هل هذا السائل منى يسبب الحمل مع العلم بالدورة الشهرية غير منتظمة لزوجه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا في الغالب من سائل المذي، وهو يستمرفي الخروج أثناء الجماع،، وهذا السائل عادة لا يحمل المنويات، مع إمكانية ذلك في بعض الأحيان، والحمل لا علاقة له بتأخير الدورة الشهرية. المهم أن يحص لقاء بين البويضة والمنوي في مكان مناسب. 0 2014-09-29 10:37:57
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذا في الغالب من سائل المذي، وهو يستمرفي الخروج أثناء الجماع،، وهذا السائل عادة لا يحمل المنويات، مع إمكانية ذلك في بعض الأحيان، والحمل لا علاقة له بتأخير الدورة الشهرية. المهم أن يحص لقاء بين البويضة والمنوي في مكان مناسب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اثناء الجماع تاتي الشهوة اتعمد بتاخيرها باخراج القضيب او ابقائة بالداخل يخرج سائل خفيف لزج هل يسبب حمل هذا السائل...

جيد أن تسيطر على القذف وتحدد وقته إرادياً،فهذا يزيد المتعة أيضصاً، زما اسائل اللزج فهو المذي الذي يتم إفرازه قبل الإيلاج استعداداً للايلاج وتزليق المهبل، وهو في الغالب لا يحمل المنويات ولا يسبب الحمل، ولو زنه قد شوهدت بعض حالات الحمل بسببه. ولكن نادرة.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

عندما امارس الجماع مع زوجتي يحدث الايلاج بعد المدابعه وادخل قضيبي ولكن لا اقذف يعني المني مش بينزل …هو المذي...

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:-   ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي . - ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.كذلك مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قيصر 24 سنة مشكلة جنسية: لدي مشكلة الاحتلام من غير قذف وعندما امارس العادة السري يكون النتصاب ولكن بعد دقيقة...

حسب المني لا يتسبب في ضيق مجرى المني! بل ربما تسبب في نعطيل المصرة عند اتصال البروستاتا والاحليل، المهم عليك أن تمتنع عن العادة السرية وممارسة تمارين كيغل لتحسين وتقوية عضلات الحوض، وممارسة الرياضة اليومية لتحسين لياقتك البدنية والتغذية المتوازنة، وستتحسن أمورك بالتدريج، فلا داعي لقلق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

خطيبي يمارس الجنس معايا و بدون ملابس داخليه و من غير دخول العضو ف المهبل و لكن عند نزول السائل...

أولاً وقبل كل شيء، أود التأكيد على أنني لست أخصائيًا نسائيًا، ولكن سأحاول الإجابة على استفسارك العام. عند ممارسة الجنس بدون وسائل منع الحمل، فإن هناك احتمالية وجود حمل، وذلك حتى في حالة عدم دخول القضيب داخل المهبل. فالسائل المنوي يحتوي على منويات يمكنها البقاء حية لفترة من الوقت خارج الجسم والتحرك نحو المهبل. يعتبر هذا الأمر محتملاً خاصة خلال فترة التبويض. لإجراء تشخيص دقيق وللحصول على نصيحة طبية موثوقة، أوصيك بزيارة اختصاصي/ة نسائية ومناقشة حالتك بشكل مفصل معهم. ستستطيعون تقديم المعلومات اللازمة وتلقي المشورة السليمة استنادًا إلى الفحص الطبي وتقييم الظروف الفردية الخاصة بك وشريكك. للوقاية من الحمل غير المرغوب به، يوصى باستخدام وسائل منع الحمل المناسبة واتباع الإرشادات الطبية، مثل استخدام الواقي الذكري أو وصف حبوب منع الحمل من قبل الطبيب. ولا أنسى أو أذكر أن الحمل لا يتم إلا في وقت الاباضة،ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة.ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه