اثناء الجماع مع زوجتي كل شئ في الجماع احسه طبيعيا ولا يوجد اي مشاكل وا

اثناء الجماع مع زوجتي كل شئ في الجماع احسه طبيعيا ولا يوجد اي مشاكل وا
icon 8 سبتمبر 2013
icon 6304
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اثناء الجماع مع زوجتي كل شئ في الجماع احسه طبيعيا ولا يوجد اي مشاكل والحمدلله ولكن عندما احاول ادخال العضو يقوم بالانزال فورآ بمجرد الدخول مباشرة وفي بعض الاوقات ينزل عند ملامسة المهبل وقبل ان يدخل كاملآ, حتي ولو كانت اثارتي ليست عالية فهل هذا سرعة قذف؟ وما هو علاجة؟ وهل هناك اقراص او حبوب لتطويل العملية الجنسية اوالايلاج بدون انزال ولو لفترة قصيرة؟ ولكن دون ان يكون لهذه الحبوب او الاقراص اضرار علي صحتي او ان يكون لها اثار جانبية او مخاطر؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحبوب كما تقول لها آثار جانبية، لذلك عليك التدرب على إطالة فترة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، حاول التفكير في أشياء أخرى لتأخير القذف أو يمكن الضغط على الحشفة قليلاً لتأخير القذف، راجع قذف سريع. 0 2013-09-18 11:20:02
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الحبوب كما تقول لها آثار جانبية، لذلك عليك التدرب على إطالة فترة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، حاول التفكير في أشياء أخرى لتأخير القذف أو يمكن الضغط على الحشفة قليلاً لتأخير القذف، راجع قذف سريع.
أي دواء له آثار جانبية، والأدوية المستعملة لهذا الغرض هي أدوية نفسية التي تستخدم عادة مثل كمضادات للاكتئاب , أو بعض بعض مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو كلوميبرامين Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل .يمكن تجربتها. للمزيد راج قذف سريع. 3 2013-09-14 01:50:42
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أي دواء له آثار جانبية، والأدوية المستعملة لهذا الغرض هي أدوية نفسية التي تستخدم عادة مثل كمضادات للاكتئاب , أو بعض بعض مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو كلوميبرامين Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل .يمكن تجربتها. للمزيد راج قذف سريع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من غير معروف سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اسمي كريم. العمر 20 سنة مشكلتي هي في ضعف القضيف اعني بضعف القضيب عدم صلابته و قوته فرغم...

مادمت غير متزوج فلا حاجة بك للأدوية عليك اطالة فترة التةقف عن العادة تدريجيا والامتناع عنها مع الوقت عليك تحسين لياقتك البدنيد وممارسة الرياضة والتغذية المتوتزنة وستتحسن حالتك بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري 30 سنة متزوج منذ أقل من شهر وأمارس حياتي الجنسية من مداعبة وغيرها بشكل طبيعي والانتصاب جيد...

هذا أحد الأمثلة الصارخة على خطورة العادة السرية. وعليك أن تحاول تعوبد نفسك على الجماع مع زوجتك، وما دمت مقتنع فستنجح في التغلب على آثار العادة السوية.على كل حال يمكن حدوث الحمل إذا تم القذف في داخل المهبل.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

عند رؤيه شئ جنسي اقذف سريعا بدون لمس القضيب فاريد علاج لذلك يكون مثل تمارين كيجل اذا كان هذا العلاج؛...

تمارين كيل تفيد في التحكم بعضلات الحوض التب تسيطر على القذف، واذار كنت ممارسة العادة السرية، فعليك التوقف عنها واستعادة لياقتك البدنية، وإذا لم تبلغ بعد راجع اختصاصي مسالك بولية لفحص الهرمونات الجنسية وهرمون النمو!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا رجل 50 سنة وليس عندي مشكلة في الانتصاب ولكن عندما اجامع زوجتي يرتخي القضيب هل أخذ الفياجرا يومياَ له...

استعمال ادوية الانتصاب غير مضر انما يتطلب اشراف طبيب. هناك ادوية معينة للعلاجالمستمر و اليومي. ضعف الانتصاب الذي يظهر في عمر الخمسين، من الممكن ان يواكب مشاكل شرايين و قلب. عاين طبيبك.

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

متزوجه من ٨سنوات لا أرغب اغلب الوقت ف الجماع ولكن عندما يحدث الأمر اصل الي نشوه جنسيه صغيره سريعا قبل...

قد يكون نوع من البرود الجنسي أو نوع من سوء الاستعمال!! عليكما إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق.  وتحسين العلاقة الانسانية بينكما

 

سؤال من ذكر سنة 46

في الصحة الجنسية

لا يوجد انتصاب للعضو حتى في الصباح الباكر كما كان في السابق وحتى عندما يكون هناك مداعبة أو تلامس من...

 الدواء لعلاج المثانة والجهاز البولي وليس للانتصاب!! لم تذكر عمرك. ولكن ممارسة الرياضة مفيدة مع التغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات.سلاكتك!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم... زوجتي تأتيها الرعشة والنشوة اثناء الجماع بعد فترة قصيرة من بدايته ومن ثم بعد ذلك أولج بشكل طبيعي...

لا يوجد مشكلة لديك،فلا مشكلة في سرعة الرعشة، والايلاج يكون عادة بعد المداعبة والتهيئة . وليس من الضروري التركيز على الجي سبوت، لان إثارتها تأتي تلقائياً عند الإيلاج.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لدي مشكلة قذف سريعة جدا اي عند مداعبة الجزء الاكثر حساسية في القضيب لاقل من دقيقة يتم القذف...

إذا كان في مشكلة في البروستاتا، فلا بد من حلها، ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه