اتعرض لغازات المهبل فقط عند الجماع هل خطير و هل من علاج

اتعرض لغازات المهبل فقط عند الجماع هل خطير و هل من علاج
icon 28 يوليو 2016
icon 484
أتعرض لغازات المهبل فقط عند الجماع .هل هذا خطير ؟ و هل من علاج ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد خطورج، وعليك العلاج بتمارين كيغل، للمزيد راجعي أرياح المهبل في القاموس. 1 2016-07-29 12:57:54
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يوجد خطورج، وعليك العلاج بتمارين كيغل، للمزيد راجعي أرياح المهبل في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند الانتهاء من الجماع مع زوجتي يخرج المني مباشرة من المهبل ... هل هذا طبيعي ؟؟ و هل يؤثر هذا...

عند الانتهاء من الجماع ، يخرج المني مباشرة من المهبل ، وهذا طبيعي، فلا داعي للقلق ولا يؤثر هذا على الحمل والحل مع أن هذه ليست مشكلة هو البقاء مستلقية بعد القذف لمدة نصف ساعة، لزيادة فرص الحمل!!

سؤال من أنثى سنة 37

في الصحة الجنسية

ماذا يعني ترهل المهبل؟؟و هل هو السبب الوحيد لخروج الغازات من المهبل خاصة بعد الجماع و في الأسابيع الأولى من...

علاج ارياح المهبل: عند وجود تشوهات مهمة في تجويف المهبل، يمكن أن يكون التصحيح الجراحي لتجويف المهبل خيارا للنظر في حالة فشل جميع التدابير الأخرى وتأثر نوعية حياتها بالحالة. وينبغي إجراء فحص شامل للتجويف والغلاف الداخلي المولج لتحديد ما إذا كان هناك أي عيوب كبيرة. ومع ذلك ، فمن الصعب جدا تقييم عيب فيما يتعلق بهذا الحالة ، لأن هناك عاملين لها علاقة ، أي من الذكور والإناث. ومن المستحيل إصدار حكم على مستوى مناسب من عيار مولج المهبل بواسطة اختبار بدني ، لأنه يتوقف على حجم القضيب أيضا . كذلك فإن الجراحة ليست مضمونة لتخفيف حدة الوضع، راجعي اختصاصي نسائية للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل من علاح للعادة السرية رغم اني اعملها من صغري ، و هل لها اعراض سلبية علي الإنسان مثل قطرات...

اضرار العادة السرية : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. راجع اختصاصي مستالك بولية لفحص البروستاتا، فقد يكون لديك التهاب أو احتقان فيها!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من الإحساس الشديد في راس القضيب عند الولوج ما يسبب القذف السريع ، ولكن أتسأل في هذا الأمر من...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية: دابوكيبتبن!!

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

بعد الجماع طلع زي الغازات من فرج الزوجة لاول مره تحصل فهل هذا طبيعي وهل الغازات اللي في الرحم تؤثر...

تمدد المهبل بالغازات، أو الهواء.يعتبر إنتاج الأصوات المهبلية أثناء الجماع ليس غريباً لكثير من الأزواج وعادة ما يرتبط بعملية الإيلاج أثناء الجماع. والأصوات ترتبط في المقام الأول باضطرارها للخروج القسري من المهبل خلال دفع القضيب في تجويف المهبل. يمكن أن ينحصر الهواء في الجزء الخلفي من المهبل وراء القضيب خلال الايلاج. وكلما دخل القضيب أعمق ، فإن الامتثال المهبلية سيصل الى الذروة ، مما يسبب في هروب الهواء حول القضيب.والصوت ينتج من صفع القضيب على جدران المهبل .ولا تؤثر على الحمل، للمزيد عن الأسباب راجع أرياح المهبل في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه