ا الاجابةبعد عملية جنسية تسبب بالاحساس بحرقان في راس القضيب و اخذت ابر

الصحة الجنسية
ذكر 20 May 2018 تم تعديله في 9 November 2021 892
ارجوا الاجابةبعد عملية جنسية تسبب بالاحساس بحرقان في راس القضيب و اخذت ابرة و حبوب مضاد حيوي من طبيب و بعدها اصبحت اشعر بوخذات في جميع انحاء جسمي و وجع و العضلات ما هو السبب

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
21 May 2018 جراحة عامة
قد تكون حالة نفسية بسبب الشعور بالذنب!!! عليك فحص البول للتأكد من عدم وجود التهاب بولي تناسلي. ولا داعي للقلق، اقرأ المزيد
قد تكون حالة نفسية بسبب الشعور بالذنب!!! عليك فحص البول للتأكد من عدم وجود التهاب بولي تناسلي. ولا داعي للقلق،
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
تطور مفهوم الطب عبر العصور مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
الطب المصري القديم مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية