من فضلك كنت اعاني من مرض السيلان اخذت مضاد حيوي فقل الالم والقيح اصبح يخرج نقطة في الصباح فاخذت مضاد حيوي ثاني من يوم فاصبحت اتبول كثيرا و اشعر ببعض الوخز مع الم في الخصيتين
اجابات الاطباء
لا يمكن علاج السيلان بهذه الطريقة، ويجب العلاج باشراف الطبيب، وإعادة الفحص، والتشخيص الدقيق.المضاعفات خطيرة، فلا تستهين بها. اقرأ المزيد
لا يمكن علاج السيلان بهذه الطريقة، ويجب العلاج باشراف الطبيب، وإعادة الفحص، والتشخيص الدقيق.المضاعفات خطيرة، فلا تستهين بها.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.