انا صحيت من النوم لقيت وشى كله حبوب صغيرة و بقع حمرا وبيقرسنى و وشى ور

انا صحيت من النوم لقيت وشى كله حبوب صغيرة و بقع حمرا وبيقرسنى و وشى ور
icon 14 أغسطس 2015
icon 4266
دكتور انا صحيت من النوم لقيت وشى كله حبوب صغيرة و بقع حمرا وبيقرسنى و وشى ورقبتى متبهدلين خالص ومش عارف اعمل اية ياريت تسعدونى
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا في الغالب نوع من انواع الحساسية و يفضل زيارة الطبيب فورا 0 2015-08-16 06:06:47
الدكتور هاني جمعة
الدكتور هاني جمعة
جراحة تجميلية
هذا في الغالب نوع من انواع الحساسية و يفضل زيارة الطبيب فورا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

انا عندى 16 سنه ووشى مليان بقع سوداء ورجلى وضهري ومش عارفه اخليهم يروحوا ازاى

عادة ما تكون هذه البقع السوداء بفعل الاحتكاك اختاري الملابس القطنية وابتعدي عن البوليستر و الاقمشة الخشنة كما الاختيار الصحي للاحذية يساعد في تقليل الاضرار الجلدية التي تلحق بالاقدام نتيجة الاحتكالك في هذا العمر لا ننصح بتطبيق اي دواء و ممكن ان يكون بعض الحمامات المغربية والتركية التقليدية مره في الشهر يساعد بتخفيف البقع

سؤال من ذكر سنة

في البشرة والجمال

يا دكتور انا عندى حبوب كتير جدا على جوانب ظهرى من الاعلى مش عارف اعملها ايه بقالها سنين معايا ياريت...

على الأرجح أن هذه الحبوب هي حب الشباب ولو أنه غير موجود على الوجه ، وعلاج حب الشباب على الظهر والصدر والكتف يجب أولا الإهتمام بنظافتك الشخصية ونظافة المنطقة الملتهبة ونطافة الشرشف والفرشة والسرير والملابس الملاصقة للإلتهاب وتنظيف منطقة الإلتهاب بمطهر حامضي من الصيدلية : واتبع نظام تغذية خالي من الدهون والزيوت والأملاح ويعتمد على الخضروات الخضراءوالفواكه،ثم ادهني المناطق المصابة بكريم ريتينويد وتناول دواء رواكيوتين.بجرعة 20مغم صباحا و10مغم مساء لمدة 6 شهور أو دواء إيريثرومايسين 500مغم 4مرات يوميا وكذلك استخدم لوشن كليندامايسين أو كريم فوزيكورت أو كينافيل دهن مرتين يوميا ، ودواء ديان حبة واحدة يوميا .

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

وجهى كله شعر كنت الاول بعمله تشقير بس اخرمرة جاتلى حساسية شديدة منه ووجهى ورم جدا والدكتور قالى انتى عندك...

يمكنك استخدام ماكنة براون أو الليزر أو هناك بديل الليزر وهو زيت النمل الأصلي وهو ماركة روجا الايراني ، ويمكن إستخدام عشبة السّعد وبذور السكران لإزالة الشعر نهائيا وهناك مستحضرS3 طبيعي مصرح من وزارة الصحة السعودية يخفف الشعر بنسبه جيدة ولكن لا يزيله 100% يوضع بعد نزع الشعر من جذوره ويدلك الكريم بلطف بالأصابع. ويترك الكريم على البشره دون غسل لمدة خمس ساعات تقريبا لمدة3 أيام بمعدل 3 مرات يوميا،.

سؤال من ذكر سنة

في البشرة والجمال

انا عمرى 16 سنه ووجهى مش متجانس الالوان بمعنى انى عندى الاجناب فى وجهى عند الدقن سوده شويه وعند الجبه...

لون الجسم الأسمر يكون بسبب زيادة هرمون الميلانين الذي يصبغ الجلد باللون الأسمر ، يمكنك استخدام كريم فيد آوت لمدة شهر فهو يبيض المنطقة جيدا أو كريم بيوتي آند شاين يبيض اللون خلال أسبوع أو كريم بيرفكت وايت بيرل ليلي كومبلكس أو كريم نيوستراتا بيوتيك اسكن وايتننغ أو كريم ستريتوسبوت أو كريم إنلايتيكس.

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

شكرا لاهتمامك على سؤالى الخاص بالتفتيح بس مافيش طريقه تانيه من غير زيت زيتون لانه مش متوفر حاليا وبعدين انا...

لعلاج اسمرار لون اليدين والقدمين يمكن استخدام كريم انلايتكس لتبييض البشرة وتوحيد اللون:المحتويات: Deionized Water; Caprilic Capric riglyceride; Glycerin; Emulsifying Wax; Dimethicone; Propylene Glycol; Stearic Acid TP; Beeswax; GMS (and) PEG-100 Stearate; DEA Cetyl Phosphate; Kolic Acid Dipalmitate; Vitamin E; Undaria Pinnafitida Extract; Glycyrrizha Glabra Root Extract; Sodium bisulfite; Diazolydinyl Urea; Iodopropynyl Butylcarbamate (IPBC); Retinol; Frankincense Essential Oil; Rosemary Essential Oil; Peppermint Essential Oil. لا تحتوي على البرافين المكونات الآمنة والطبيعية يمكن استخدام في المناطق الحساسة يعمل على جميع أنواع البشرة خالي من الهيدروكينون لقد تغلب كريم انلايتكس على معظم منتجات تبييض البشرة و تفتيحها في السوق الامريكي و تفوق عليها لانه خلاصة من الخبرات العلمية لانتاج الكريم الاول بعالم تبييض و تفتيح البشرة من مواد طبيعية وامنة على جميع مناطق الجسم و على جميع انواع البشرة و تبييض جميع المناطق الغامقة لاي مكان في الجسم والوجه للرجال والنساء كريم مبيض البشرة انلايتكس هو الحل الافضل والامتل لتفتيح جميع الاماكن الغامقة في الجسم مثل: - تبيض الاكواع و الركب- تبيض الابط- تبيض المناطق الحساسة- تبييض الفرج- تبيض النمش- - تفتيح الكلف- ازالة تشققات الناتجة عن الحمل والولادة- تبييض الوحمات قد حصل انلايتكس على الموافقة من وزارة الصحة الامريكية لان يكون مبيضاً فعالاً للبشرة بعد وضعه تحت الاختبار والفحص من جهات و مختبرات تجميلية متخصصة ليصبح من افضل كريمات تبييض وتفتييح جميع انواع الاماكن الغامقة في الجسم والمناطق الحساسة . منتج تبييض و تفتيح البشرة أنلايتكس منتج فعال من احدى اقوى المنتجات التبييض و التفتيح للبشرة في الولايات المتحدة الامريكية و الشرق الاوسط.. لقد اثبتت التجارب ان كريم انلايتكس يعطي نتائج افضل بكثير على سكان مناطق الشرق الاوسط ( اصحاب البشرة الغامقة ). فريق عمل انلايتكس على ثقة كاملة بان منتج التفتيح والتبييض قادر على اعطاء النتائج المضمونة في فترة استخدام اقصاها 30 يوم. وتتعهد شركة انلايتكس . وتتعهد شركة انلايتكس الامريكية بارجاع نقودك ان لم تحصل على النتيجة خلال هذه المدة ( 30 يوم ). كيفية الاستخدام: 1- ضع القليل من كريم التبييض والتفتيح على المكان المراد تفتيحه. 2- قم بتدليك و فرك الكريم على المكان الى ان يجف المنتج على المكان المطلوب. 3- قم بهذه الخطوات يوميا قبل النوم , ولحصولك على نتائج اسرع قم باستخدام الكريم مرتين في الصباح والمساء 4-الحصول على النتيجة الطلوبة بعد30يوما من الإستعمال. أما لتسمن الوجه فهذه وصفة ممتازة وتتكون من نصف ملعقة من كل من المواد التالية : نشا × خميرة × بكنج باودر × عسل نحل × حليب سائل تخلط المواد وتوضع على الوجه ماسك مدة 30--60 دقيقةثم تغسل وهذه وصفة أخرى تتكون من لبن رايب +حلبة مطحونة + ترمس مطحون + ماء ورد ويعل بها عجينة تترك ساعة ثم يفرك بهاالوجه وهناك كريم اسمه كريم حنان من الأعشب والزيوت وزبدة الاكاكاو يدهن به الوجه لمدة 3 دقائق 3 مرات باليوم لمدة اسبوعين.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه