اعاني من حالة الصدفية في اطراف باطن اليدين وباطن الاقدام استعملت عدة انواع من المراهم والكريمات لكن لا جدوى من ذلك ما الحل ؟؟

icon 15 أكتوبر 2015
icon 858
اعاني من حالة الصدفية في اطراف باطن اليدين وباطن الاقدام استعملت عدة انواع من المراهم والكريمات لكن لا جدوى من ذلك ما الحل ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الصدفية مرض مزمن سليم يحتاج الى متابعة باستمرار . تختلف العلاجات بحسب مكان و حجم و شكل الاصابة كالمراهم الستيروئيدية و المعالجات الضوئية و الليزر. 0 2015-10-15 15:23:37
الدكتور محمد سامر الديري
الدكتور محمد سامر الديري
الجلدية والتناسلية
الصدفية مرض مزمن سليم يحتاج الى متابعة باستمرار . تختلف العلاجات بحسب مكان و حجم و شكل الاصابة كالمراهم الستيروئيدية و المعالجات الضوئية و الليزر.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

ماسبب إسمرار الركبة بشكل أكبر من لون بشرة باقى الجسم؟ وما الحل فى حالة إستخدام وسائل كثيرة ولم تجدى ؟

جميع المناطق التي لونها أغمق من باقي الجسم يكون بسبب زيادة هرمون الميلانين الذي يصبغ الجلد باللون الأسمر ، يمكنك استخدام كريم فيد آوت لمدة شهر فهو يبيض المنطقة جيدا أو كريم بيوتي آند شاين يبيض اللون خلال أسبوع أو كريم بيرفكت وايت بيرل ليلي كومبلكس أو كريم نيوستراتا بيوتيك اسكن وايتننغ أو كريم ستريتوسبوت ويمكن اختيار الممكن لك لتبيض الركب و تبيض كل مناطق الجسم وتوحيد لونه. وصفة تبييض الجسم تتكون من ربع كاس كبير من الارز المطحون+ربع كاس كبير من الحمص المطحون الفاتح اللون+نصف كاس كبير من الملح الخشن+نص كاس صغير من زيت اللوز +نص كاس صغير من زيت الزيتون وتخلطين المقادير كلها وتكون الخلطة عباره عن عجين متفتت وبعد الدخول للحمام ترشي القليل من الماء الدافئ لفتح مسامات الجسم ثم توزعي الخلطة على كامل الجسم وتفركي الخلطة ربع ساعه على كامل جسمك إلى أن تلاحظي ان البشرة امتصت الخلطه وبقى على سطج بشره جسمك ذرات الملح ثم تغسل، افتحى الماء البارد ورشي على جسمك لغلق مسامات بشره جسمك والنتيجة جسم ناعم وأبيض ولامع جميع المناطق التي لونها أغمق من باقي الجسم يكون بسبب زيادة هرمون الميلانين الذي يصبغ الجلد باللون الأسمر ، يمكنك استخدام كريم فيد آوت لمدة شهر فهو يبيض المنطقة جيدا أو كريم بيوتي آند شاين يبيض اللون خلال أسبوع أو كريم بيرفكت وايت بيرل ليلي كومبلكس أو كريم نيوستراتا بيوتيك اسكن وايتننغ أو كريم ستريتوسبوت ويمكن اختيار الممكن لك لتبيض الركب و تبيض كل مناطق الجسم وتوحيد لونه وصفة تبييض الجسم تتكون من ربع كاس كبير من الارز المطحون+ربع كاس كبير من الحمص المطحون الفاتح اللون+نصف كاس كبير من الملح الخشن+نص كاس صغير من زيت اللوز +نص كاس صغير من زيت الزيتون وتخلطين المقادير كلها وتكون الخلطة عباره عن عجين متفتت وبعد الدخول للحمام ترشون القليل من الماء الدافى لفتح مسامات الجسم ثم توزعون الخلطة على كامل الجسم وتفركي الخلطة ربع ساعه على كامل جسمك إلى أن تلاحظي ان البشرة امتصت الخلطه وبقى على سطج بشره جسمك ذرات الملح ثم تغسل افتحى الماء البارد ورشيtough spots cream الصبح بس على جسمك لغلق مسامات بشره جسمك والنتيجة جسم ناعم وأبيض ولامع ... وبالليل إدهني كريم ديبرو ساليك وتلف الركبتين بكيس لمدة اسبوع واحد هتلاقى السواد راح وممكن تكرره حسب نوع الحاله ... وبالليل إدهن كريم ديبرو ساليك وتلف الركبتين بكيس لمدة اسبوع واحد ستلاحظي أن السواد راح وممكن تكرريه حسب نوع الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في البشرة والجمال

السلام عليكم : عندي تشققات في الرجلين خاصة في الصيف وخاصة عندا لا البس الجوارب والحذاء علما اني اقطن في...

علاج هذه الثشققات باستخدام المنتجات التي تحتوي على زبدة الكاكاو أو زبدة الشَّيا ،ويقال ان الميزوثيرابى او ديرمارولر Dermaroller من احدث طرق العلاج ولكن ايضا هناك طرق علاج اكثر شيوعا: - كريمات مرطبة تحتوى على مشتقات فيتامين "أ" مثل كريم بانثينول ولكن يجب الاستمرار عليه فى الحالات البسيطة وكذلك جل ممتازهوCicatrex Gel ومرهم ديرمونو ممتاز الى جانب استخدام سكرب أسبوعي على مناطق الخطوط: جل تقشير contractubex - التقشير الكيميائى ويتم بإجراء 4 إلى 6 جلسات و بين كل جلسة وأخرى شهر على الأقل - الليزر مثل الـ CO2_ ARBIUM بأن يتم إجراء علاج بالليزر من 4 إلى 6 جلسات اسنخدام ماكنات الليزخاصة بالتشققاتFractional Laser

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه