اجد حكة دائما فى حاجبى الايسر وحدث بعض تساقط للشعر

icon 29 مارس 2015
icon 744
اجد حكة دائما فى حاجبى الايسر وحدث بعض تساقط للشعر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممكن تكون اكزيما دهنية وعلاجها محلول بيتاميثازون مرتين يومياً مع شامبو كيتوكونازول بين يوم وآخر. وممكن مرض آخر لذى راجع طبيب اختصاص جلدية للتشخيص والعلاج. 0 2015-03-29 16:06:18
الدكتور علي وليد
الدكتور علي وليد
الجلدية والتناسلية
ممكن تكون اكزيما دهنية وعلاجها محلول بيتاميثازون مرتين يومياً مع شامبو كيتوكونازول بين يوم وآخر. وممكن مرض آخر لذى راجع طبيب اختصاص جلدية للتشخيص والعلاج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

اعاني من تساقط الشعر و الاحظ انه بدأ يخف وفي مقدمة رأسي الشعر. فيها قليل مما ادى الى كبر جبهتي.....

ممكن يكون وراثي وغير وراثي بسبب الولادة والرضاعة وفقر الدم أو حمى عالية أو شد نفسي أو استعمال أدوية. وأفضل علاج هو جلسات حقن ميزوثرابي أو PRP أو محلول يحتوي ال كارنتين أو سستين أو فيتامينات مع حبوب فيتامينات. وللتذكير يجب ملاحظة ان كان هناك اضطرابات نسائية أو أكياس على المبيض أو زيادة هرمون الذكري أو الحليب فيجب معالجتها.

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل عند علاج قشرة الشعر يمكن للشعر الذى سقط بسببها يعود للنمو مرة اخرى علما بان سبب القشرة فروة الرأس...

إذا كان سبب سقوط الشعر هو القشرة وم ينتج عنها من حكة وضعف بصيلات الشعر فعند علاج القشرة وزوالها تماما يعود الشعر المتساقط ثانية ، ويفضل استخدام مينوكسيديل أو بنتوجار.

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

اعانى من تساقط الشعر بشدة وشعرى دهنى

تساقط الشعر له اسباب مثل القهر والحالة النفسية ,فقر الدم ,الولادة او اي مرض يسبب حمى عالية. واهم شيء عندك هو ممكن يكون سبب نسائي لوجود تساقط شعر ودهني ولاحظي ان كان هناك اعراض اخرى كأضطرابات الدورة الشهرية او ظهور حب يشبه حب الشباب .فيجب مراجعة طبيب اختصاص جلدية لأجراء فحوصات وتحاليل وتشخيص الحالة.اما العلاج بصورة عامة حديثا حقن الميزوثرابي أو PRP جلسات مفيدة جدا لايقاف التساقط والتحفيز على نمو وتقوية الشعر.ومعها معالجة الاسباب .وللشعر الدهني استعملي شامبو يحتوي سيلينيوم سلفيد 3 مرات اسبوعيا.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه