عندي ليف عصبي ليفي في رقبتي اسال سنوات و حجمه احيانا يتراجع قليلا اسال

عندي ليف عصبي ليفي في رقبتي اسال سنوات و حجمه احيانا يتراجع قليلا اسال
icon 18 أكتوبر 2017
icon 1110
عندي ليف عصبي ليفي في رقبتي اسال منذ 7سنوات و حجمه احيانا يتراجع قليلا اسال يمكن العلاج دون جراحة و ماهي المضعفات المتوقعة و كيف يمكن تفاديها
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عفواً أنا لا أعرف الحالة كاملة ولا أعرف الورم ونوعه بالتحديد لذلك لا أستطيع أن أنصحك بطريقة صحيحة. أنا أنصحك أن تتابعي مع طبيبك وتقومي بما ينصحك به. لأنه على علم بالحالة أفضل مني. 0 2017-10-19 06:48:16
الدكتور نجاة حيدر حيدر
الدكتور نجاة حيدر حيدر
امراض الدم والاورام
عفواً أنا لا أعرف الحالة كاملة ولا أعرف الورم ونوعه بالتحديد لذلك لا أستطيع أن أنصحك بطريقة صحيحة. أنا أنصحك أن تتابعي مع طبيبك وتقومي بما ينصحك به. لأنه على علم بالحالة أفضل مني.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأورام الخبيثة والحميدة

سؤال من أنثى سنة 24

في الأورام الخبيثة والحميدة

سلام و عليكم انا بنت لدي ورم حميد عن من يناهز 6 سنوات و الان قررت استاصله اريد ان اعرف...

وعليكم السلام .. العملية بالغالب تكون تحت التخدير الكلي. وشفاء الجرح يكون بين ٣ الى ٤ أسابيع ان شاء الله. واجراء العملية يفضل في غير ايام الدورة الشهرية.

سؤال من أنثى سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

السلام عليكم .. أريد أن أعرف اذا كان عملية استئصال ورم حميد من الثدي (كيس دهني ) يمكن أن يسبب...

وعليكم السلام .. هذا أمر ممكن ويعتبر إختلاط " مضاعفات " ناتجة عن العمل الجراحي .. بإمكانكي إستخدام المسكنات العادية وفي حال إستمرار الألم يجب مراجعة الطبيب ..

سؤال من أنثى سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

لديا ادينو فيبروم في الثدي الايمن 3.4 سني 28 سنة بما تنصحني و هل يختفي بالادوية و هل يؤثر عليا...

فيبرو ادينوما او الورم الغدي الليفي وهو الورم الاكثر شيوعا عند الاناث بسن المراهقة وهو ورم سليم تماما. ووجود كتلة بحجم اكثر من 3 سم تستوجب الاستئصال الجراحي لكن بعد اخذ عينة منه بالابرة وارسالها للفحص النسيجي.لا اعتقد بضرورة مراقبة كتلة بهذا الحجم حتى ولوكانت سليمة تماما. استئصالها لايؤثر عليك بالمستقبل ولو ان الاضطراب الهرموني هو السبب واعتقد بعد الزواج ستتحسني والعملية بسيطة. لم أسمع ابدا بأن الورم الغدي الليفي السليم فيبرو ادينوما تحول الى سرطان..لان السرطان يبدأ من الاساس خبيث.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه